عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يُنهي أزمة مستحقات سامسون أكينيولا بتحويل مبلغ 250 ألف دولار للاعب

تحيا مصر

أرسل مسئولو نادي الزمالك 250 ألف دولار للبنيني سامسون أكينيولا  مهاجم الفريق الكروى الأول، من قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل إنهاء أزمته.

تحيا مصر، فيما وأنهي نادي الزمالك أزمة مستحقات سامسون أكينيولا بتحويل مبلغ 250 ألف دولار للاعب، ومن المقرر أن يعود إلي القاهرة لينضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

شروط الزمالك لاستمرار سامسون مع القلعة البيضاء 

وأوضح مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن هناك شروط من مجلس الإدارة لاستمرار المهاجم البنيني مع الزمالك خلال المرحلة المقبلة، وأولها وأهمها هو خفض القيمة المالية لعقد اللاعب من 700 الف يورو إلي 400 الف يورو، لرؤية مجلس إدارة الزمالك، أن القيمة المالية التي تعاقد بها المجلس السابق مع اللاعب غير واقعية لإمكانات سامسون داخل الملعب.

جوزيه يطالب باستمرار سامسون مع الزمالك

ومن المقرر، أن نادي الزمالك كان يتجه للاستغناء عن سامسون خلال فترة الانتقالات المقبلة في حالة وصول النادي لحل أزمة القيد الأخيرة بسبب عدم دفع مستحقات خالد بوطيب والتي تقدر بحوالي 2 مليون و 400 الف يورو. 

ويشارك اللاعب البني سامسون أكينولا مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز خلال المباريات الأخيرة، ويقدم سامسون أداءًا مميزًا مع الفريق الأبيض وكان من أهم اللاعبين خلال البطولة الكونفدرالية الإفريقية والمباريات التي شارك فيها في الدوري. 

إعلان قرار نادي الزمالك

وسيعلن نادي الزمالك اليوم الأحد موقفه النهائي بشأن مباراة الأهلي في الدوري المصري يوم الثلاثاء المقبل، وكان هناك اجتماع مع رابطة الأندية المصرية المحترفة في الساعات الأخيرة ولكن لم يتم الوصول إلى أي حل حتى الان.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

وأرسل النادي الأهلي اليوم الأحد 70 ألف دولار لاتحاد كرة القدم المصري قيمة استقدام الحكام الأجانب لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز، وأكد الإعلامي سيف زاهر في الساعات الأخيرة أن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك يصل القاهرة مساء الأحد، وتم الاتفاق على كل شيء مع الجبلاية.

تابع موقع تحيا مصر علي