عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: مطالب نادي الزمالك تتعارض مع مصلحة الكرة المصرية ولدينا أزمات تحكيمية

أحمد دياب
أحمد دياب

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن رابطة الأندية تحترم جميع الفرق لأنها جاءت بانتخاب 18 نادياً ولا يمكن أن يكون هناك أي خلاف مع أي فريق في الدوري المصري الممتاز وأن العلاقة جيدة مع الجميع، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على شاشة أون تايم سبورتس إتش دي، احترم حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والعلاقة جيدة معه ولا يوجد خلاف مع نادي الزمالك ونادي الزمالك لديه وجهة نظر خاصة به فقط.

وأكمل أحمد دياب، الرابطة تنظر إلى مصالح الأندية المصرية وبيان نادي الزمالك مؤدب جداً ولا يخرج عن النص وأتفق على بعض النقاط والاختلاف في نقطتين، واتفق في فتح تحقيق عاجل بسبب المخالفات التحكيمية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏تلفزيون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏
أحمد دياب

واستكمل أحمد دياب، هناك 15 شكوى من الأندية بسبب التحكيم والتحكيم يمر بفترة سيئة وكل الأندية تعاني ولدينا مشكلة في المنظومة التحكيمية والحل الجلوس معا للخروج بحل، ولم يحدث إعادة للمباريات بسبب خطأ تحكيمي.

أحمد دياب مع سيف زاهر

وأشار أحمد دياب، مارادونا جلب كأس العالم للأرجنتين بسبب لمسة يد ولم يتم إعادة المباراة ولابد من تغيير منظومة التحكيم والأخطاء متكررة وهناك شيء خاطي في المنظومة، وتوقيت بيان الزمالك ليس مناسبا والفريق لعب 5 مباريات في الدور الثاني ولم يعترض على الجدول في شهر فبراير.

وأردف أحمد دياب، تم تأجيل مباريات كثيرة للأهلي والزمالك هذا الموسم بسبب المشاركات الافريقية والتأجيل لصالح منتخب مصر والتعامل دائما يكون بموجب اللائحة ولعب المؤجلات بترتيب القرعة وهناك عدل وتكافؤ فرص وكل الأندية تلعب حاليا لأنها تعرف الوضع.

واختتم أحمد دياب تصريحاته، لا يجب أن تكون مباراة القمة حزينة بسبب عدم تواجد أحد الفريقين والأبواب مفتوحة لجميع الفرق وغير موافق على طلب الزمالك بتواجد لجنة محايدة لإعادة ترتيب وتنظيم جدول الدوري، وجلسنا لحل الأزمة وننتظر ومصلحة الكرة المصرية تتعارض مع طلبات نادي الزمالك وأي خسائر مالية سيتحملها نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي