عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة ثلاثية بين وزير الرياضة وأحمد دياب وحسين لبيب الآن لحل أزمة الزمالك مع رابطة الأندية (خاص)

حسين لبيب وأحمد دياب
حسين لبيب وأحمد دياب

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ،غداً الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، ويرفض مجلس إدارة القلعة البيضاء خوض اللقاء، وذلك لحين أن يلعب منافسه التقليدي النادى الأهلي كل مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري ترسيخا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية.

وكشف مصدر خاص لـ تحيا مصر، أن تقام جلسة ثلاثية بين وزير الرياضة اشرف صبحي وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الأن، لحل أزمة القمة أمام الأهلي.

فيما وحتي ذلك الوقت يرفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غداً الثلاثاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتترقب جماهير نادي الزمالك القرار النهائي بخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي أو الثبات على عدم التواجد فى ستاد القاهرة الدولي، غداً الثلاثاء.

عقوبة انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي حسب لائحة رابطة الأندية

1- توقع عليه الغرامات المالية طبقاً للوائح التي يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية قبل بداية كل موسم.

2-  أعتبار نتيجة المباراة المنسحب فيها مهزوم بنتيجة 2-0، تكون لصالح الأهلي، بالإضافة إلي خصم 3 نقاط من رصيده بخلاف نقاط المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

3- معاقبة كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقاً لتقرير الحكم ومراقب المباراة ولإدارة المسابقان طبقاً للائحة.

قرارات مجلس إدارة الزمالك

ويتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك بمطالبة الكاملة التي صدرت من مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل العودة ولعب مباريات الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، وأن قرار مجلس الإدارة بالكامل هو عدم لعب مباراة الأهلي في الدوري.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك بأن المجلس على استعداد لتقديم الاستقالة الجماعية وليس هناك أي مانع والرحيل في الفترة المقبلة في حالة ما أثبت بأن المجلس هو السبب في هذه الأزمة وأن مطالبة غير عادلة.

وينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك قرار اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية لحل الأزمة التي تسبب فيها إذا كانوا بالفعل يرغبون في حلها.

تابع موقع تحيا مصر علي