عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف الدين الجزيري يواصل التأهيل قبل القمة وعودة مهاب ياسر لتدريبات الزمالك

الزمالك
الزمالك

خاض التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تدريبات نادي الزمالك

وأدى الجزيري جزء بدني خفيف مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض تدريبات بالركض حول الملعب بجانب بعض التدريبات التأهيلية رفقة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، ويعاني سيف الدين الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها مع منتخب تونس في الفترة الماضية.

نادي الزمالك

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، كما انتظم مهاب ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب النادي.

وشارك مهاب ياسر في التدريبات الجماعية بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الكاحل، واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

الزمالك يُنهي أزمة مستحقات سامسون أكينيولا بتحويل مبلغ 250 ألف دولار للاعب

أرسل مسئولو نادي الزمالك 250 ألف دولار للبنيني سامسون أكينيولا  مهاجم الفريق الكروى الأول، من قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل إنهاء أزمته، فيما وأنهي نادي الزمالك أزمة مستحقات سامسون أكينيولا بتحويل مبلغ 250 ألف دولار للاعب، ومن المقرر أن يعود إلي القاهرة لينضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الساعات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي