عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يرسل 70 ألف دولار لاتحاد الكرة المصري قيمة استقدم الحكام الأجانب لمباراة الزمالك.. تفاصيل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة 128 في الدوري المصري الممتاز، وحتى الان لم يعلن نادي الزمالك مشاركته في المباراة إلا أن النادي الأهلي قرر إرسال قيمة مستحقات الحكام الأجانب للاتحاد المصري لكرة القدم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حكام مباراة الأهلي والزمالك

وأرسل النادي الأهلي اليوم الأحد 70 ألف دولار لاتحاد كرة القدم المصري قيمة استقدام الحكام الأجانب لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وأكد الإعلامي سيف زاهر في الساعات الأخيرة أن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك يصل القاهرة مساء الأحد، وتم الاتفاق على كل شيء مع الجبلاية.

الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

موقف نادي الزمالك

وحتى الان لم يعلن نادي الزمالك مشاركته في مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري، وتريد إدارة الزمالك لعب مباريات الدور الأول أولا ثم مواجهات الدور الثاني في بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

والتقي الأهلي والزمالك في 127 مباراة ، كانت آخرها فوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف في الجولة العاشرة من الدوري المصري، فيما ويعد النادي الأهلي هو الأكثر فوز في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 49 انتصار، مقابل 28 فوز للفارس الأبيض، وحضر التعادل في 50 لقاء.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات، وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد، وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي