عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: الزمالك أول من كسر اللوائح ولابد من إقامة دوري استثنائي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أنه يبحث عن الحق لأني ناد والأمر غير متعلق بالنادي الأهلي، ولا أري أي مفهوم لنادي الزمالك من أجل الانسحاب أمام الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، نادي الزمالك هو أول من كسر اللوائح وقام بلعب مباريات الدور الأول والثاني أمام بعض المنافسين في نفس الوقت، ونادي الزمالك لديه العديد من المباريات المؤجلة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، لابد أن تكون هناك سنة استثنائية في الدوري المصري ولو نادي الزمالك يرى بأنه لديه الحق فيجب أن يسعى إليه بكل قوة.

لا يتوفر وصف.
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

وأشار سيد عبد الحفيظ، في موسم 2019 نادي الزمالك كان لديه 5 مباريات في نهاية الدوري مقابل مبارتين فقط للنادي الأهلي، وتم وضع الجدول لنادي الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية إما مواجهة الجونة أو حرس الحدود في واقعة تحدث لأول مرة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، السر في فوز النادي الأهلي بالبطولات منذ سنة 72 هو تواجد 6 رؤساء للنادي الأهلي فقط وهو السر الأعظم والأهلي لديه لوائح ونظام مختلف يؤهل اللاعبين لتحقيق البطولات.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، أفضل مباراة للزمالك في تاريخه ستكون يوم الثلاثاء المقبل في الدوري المصري الممتاز، والنادي الأهلي هو الأكثر جماهيرية.

تابع موقع تحيا مصر علي