عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف عن أزمة جديدة لنادي الزمالك.. تفاصيل

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن أزمة جديدة تهدد نادي الزمالك.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:": الاتحاد الدولي أعلن أن الأندية التي تواجه مشاكل أو قضايا، يجب إنهائها قبل نهاية الشهر الجاري، وإلا نادي الزمالك سيكون مهدد بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية".

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك يحترم كل أجهزة الدولة ولكن هناك خلاف على إدارة المنظومة الكروية في مصر بجانب التحكيم وترتيب المباريات.

وأكمل أحمد سالم، نادي الزمالك لديه مطالب شرعية يريد تحقيقها في الفترة المقبلة، ونريد معرفة السر على تغيير ترتيب مباريات الدوري المصري في الفترة الأخيرة، وخاطبنا اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية حول تحفظنا على تغيير المباريات ولم يصل إلينا أي رد.

وأشار أحمد سالم، كنا نريد الرد على أزمات التحكيم ولكن أيضا لم تكن هناك أي ردود في الفترة الأخيرة، ونادي الزمالك ينوي تقديم شكوى رسمية ضد ثروت سويلم بسبب الإساءة لنادي الزمالك.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بمحاولات من جانب فاركو لتسجيل الهدف الأول في المباراة بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبي الزمالك ولكن تمر الكرة بأمان على مرمى محمد صبحي، ودخل الزمالك مباراة اليوم بدون أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وهم الأفضل للفريق في الدوري هذا الموسم ولهم الفاعلية الهجومية، وتمكن مصطفى شلبي أن يسجل الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد محاولات من جانب لاعبي الزمالك ووصلت في النهاية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي فاركو لتسجيل الهدف الأول والتعادل وحافظ الزمالك على التقدم مع نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك على فاركو بهدف مقابل لا شيء عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 15.

مخلص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز كان الزمالك له السيطرة الكاملة على المباراة وحصل يوسف أوباما على ركلة جزاء في الدقيقة 48 وبعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو تم تأكيد الركلة وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني للزمالك في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي