عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبد الحفيظ: حسن حمدي حافظ على نادي الزمالك في أزمة تزوير عقد محمد ناجي جدو

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن هناك 4 فرق من قارة أفريقيا ستشارك في كأس العالم للأندية بتواجد الأهلي والترجي وصن داونز والوداد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيد عبد الحفيظ.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، صن داونز سيشارك في البطولة وهو لديه بطولة أفريقية واحدة والترجي لديه 4 بطولات والوداد لديه 3 بطولات والزمالك لديه 5 بطولات أفريقية ولم يشارك في البطولة.

وأكمل سيد عبد الحفيظ، النادي الأهلي هو نادي الزمالك ولا نحتاج لأحد أن يقتنع بهذا الأمر، وكل شخص يريد أن يرتاح بوجهة النظر الخاصة به، وتم وضع المعايير بالنقاط للحصول على لقب نادي القرن ومن يحصل على أعلى نقاط يكون لديه اللقب.

وأشار سيد عبد الحفيظ، النادي الأهلي رفض المشاركة في بطولات أفريقيا في 94 وكان الفريق ينسحب من البطولات وعدم المشاركة، فلم يكن هناك أي مجاملة للحصول على لقب نادي القرن نهائيا، وقيمة الأهلي التسويقية كانت تقل في الكاف.

لا يتوفر وصف.
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ مع إبراهيم فايق

واستكمل سيد عبد الحفيظ، النادي الأهلي هو الأكثر جماهيرية في مصر، وهناك اتفاق من جانب أحمد عفيفي على هذا الأمر، وهناك فريق لديه الرغبة والقدرة وهناك فريق يستطيع التنافس وفريق لا يستطيع التنافس، ولا يمكن أن يلومني أحد.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته، اتحاد الكرة المصري كان يريد انتقال محمد ناجي جدو لنادي الزمالك، والنادي الأهلي كان يريد التعاقد مع اللاعب، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي وقتها قام بعمل اجتماع وقال بأنه لابد أن يأخذ النادي حقه وشكل اللاعب يكون كويس والزمالك لا يهان وكان في توقيع مزور وقتها.

تابع موقع تحيا مصر علي