عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التأهل لنصف نهائي دوري السوبر.. تحديات بالجُملة تنتظر الأهلي

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تحديات بالجملة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ضمان تاعله لنصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 

وتأهل الأهلي لهذا الدور على حساب فريق سيمبا التنزاني، بعد تعادله إيجابيًا 2\2 خارج قواعده، وتعادله في لقاء الإياب بالقاهرة 1\1، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج ملعبه، ليتأهل لنصف نهائي البطولة، ليضرب موعدًا أمام فريق صنداونز الجنوب أفريقي، في هذا الدور.

تحديات تنتظر الأهلي

وبالنسبة للتحديات التي تنتظر المارد الأحمر، فأولها مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي أمام فريق صنداونز. 

وتُقام مباراة الأهلي وصنداونز ببريتوريا، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، أما لقاء الإياب فيُقام في تمام الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل. 

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. 

بعد العودة من معسكر المنتخب، سيستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق ميدياما الغاني، في نهاية شهر نوفمبر المقبل.

 

بعد الانتهاء من مباراة ميدياما، سيخوض الأهلي لقائين في مسابقة الدوري، وبعدها سيبدأ في الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في الثاني عشر من ديسمبر المقبل.

أولى مواجهات الأهلي في مونديال الأندية، ستكون أمام الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي واتحاد جدة، وتُقام مواجهة الأحمر أمام أحد الناديين، مساء يوم 15 من شهر ديسمبر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي