عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: موديست لم ينال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي يفكر في التعاقد مع أحمد خليل كالوشا مدافع إنبي خلال شهر يناير القادم، في ظل حاجة الفريق الأحمر لتدعيم الخط الخلفي في الموسم الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيكون حريص على مراقبة كالوشا خلال الفترة المقبلة، وإنبي أصبح يحقق مكاسب مالية كبيرة من وراء بيع اللاعبين".

وواصل: "إنبي طالب بتأجيل ملف التفاوض بشأن رحيل كالوشا إلى الصيف القادم. وهناك عناصر آخرى مرشحة للأهلي مثل إمكانية عودة محمد مغربي وكذلك أسامة جلال لاعب بيراميدز".

وأضاف: "مروان عطية تألق بشكل ملحوظ في الموسم الماضي وكان محل إشادة كبيرة، ويجب أن يستعيد مستواه في أقرب وقت".

وزاد: "لازال أنتوني موديست محل جدال كبير داخل الأهلي واللاعب لم ينال إعجاب محمود الخطيب رئيس النادي حتى الآن، وعلى مدار 4 سنوات يرغب النادي في ضم مهاجم قوي ولكنه في كل مرة يعجز عن تدعيم مركز رأس الحربة، لدرجة أن البعض طرح امكانية استعارة مابولولو في يناير".

وأتم: "الأهلي سيصبر حتى يناير بكل تأكيد لتقييم مستوى موديست ومن بعدها سوف يحسم مصير أنتوني موديست ولجنة التخطيط عرضت أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي أيضا".

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

وتقام مباراة الاهلي ضد فريق سيمبا، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر إن تذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا

 حراسة المرمى: محمد الشناوي .

 خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر ابراهيم – محمد هاني.

 خط الوسط : اليو ديانج – امام عاشور – مروان عطية. 

خط الهجوم: حسين الشحات – كهربا – بيرسي تاو.

تابع موقع تحيا مصر علي