عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل طعيمة يحرج رئيس كاف بسبب حكم مباراة الأهلي وسيمبا

تحيا مصر

يرى عادل طعيمة نجم الأهلي السابق أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي يفعل ما عليه بشكل مثالي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال طعيمة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي كان ممكن يكسب سيمبا الشوط الأول 4 صفر مستريح لكن إهدار الفرص وقف عائقا".

وأضاف: "كولر يعمل ما عليه والدليل وصول الأهلي بسهولة لمرمى المنافس هذا هو دوره".

واختتم:"حكم المباراة ظلم الأهلي ولم يحتسب ركلة جزاء واضحة وصحيحة لكهربا، الحكم ضعيف الشخصية تحت أنظار رئيس كاف وفيفا ولجنة الحكام".

3 أندية قطرية تدخل في التفاوض مع أحمد عبد القادر 

وعلم تحيا مصر أن أحمد عبد القادر يمتلك 3 عروض من أندية قطرية والذين تواصلوا مع وكيله من أجل ضمه من النادي الأهلي في يناير المقبل، وعلى رأسهم نادي الوكرة القطري الذي يلعب له حمدي فتحي نجم المارد الأحمر السابق. 

ويرحب أحمد عبد القادر بالرحيل عن النادي الأهلي والخروج في يناير المقبل من أجل الحصول على فرصة أكبر في اللعب والمشاركة، خاصة أن العرض المالي كبير ومغري. 

وطلب أحمد عبد القادر ووكيل أعمال إرسال العروض إلى النادي الأهلي بشكل رسمي من أجل مناقشتها مع إدارة النادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي