عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الجليل: فوجئنا بجلوس إمام عاشور وتواجد أفشة أساسيا للمباراة الثانية على التوالي

تحيا مصر

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، لديه مخطط واضح للاعبين بإعطائهم فرصة اللعب لدقائق معينة، حيث يهدف لتجهيز جميع اللاعبين بين عناصر الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كولر يستهدف تجهيز أكثر من لاعب، وفوجئنا بجلوس إمام عاشور وتواجد أفشة أساسيا للمباراة الثانية على التوالي، والأهلي أصبح يثق في المكسب بأي وقت، ويلعب على قدر كل مباراة، ولم يكن هناك استعجال اليوم في الفوز، وسط استحواذ كبير على المباراة، خصوصا أن الفرق المصرية تقع في أوقات معينة، ويرتكبون أخطاء كثيرة، لذلك الأهلي كان يلعب برتم هادئ ومن ثم خطف الانتصار".

وأضاف: "حسين الشحات من عناصر قوة الأهلي هجوميًا وهو يسيطر على الكرة بشكل رائع وكاد يسجل هدفًا رائعًا في شباك إنبي لولا القائم الذي انقذ المرمى، فأشعر أن حسين وكأنه يلعب (كرب شراب)، وكنت أتمنى تسجيل الهدف لأنه من أفضل وأمتع الأهداف".

وواصل: "أشعر أن ياسر إبراهيم مدافع الأهلي هو من ارتطم الكرة برأسه وذهبت لمدافع انبي وسجلها في المرمى، من الوارد أن يكون هدف صحيح، والأهلي ينجح في استغلال اللاعبين الاجانب ولديهم تأثير في الملعب".

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر، بعد الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق إنبي، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء. 

مباراة الأهلي وإنبي 

افتتح التونسي علي معلول، التسجيل للنادي الأهلي، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وأضاف أنتوني موديست، الهدف الثاني، بعد استغلال خطأ دفاعي من لاعبي إنبي، عند الدقيقة 51.

واختتم إمام عاشور، أهداف الأهلي، بتسجيله الهدف الثالث، عند الدقيقة 88 من نهاية المباراة، ليؤكد تأهل المارد الأحمر، لنهائي أعرق البطولات المحلية للمرة الثالثة على التوالي، و 55 في تاريخه.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، حتى يلتقي أمامهم في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي