عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد جلال: بيراميدز لازم يحصل على بطولة.. ورحيل باتشيكو سيكون مفاجأة

تحيا مصر

أكد خالد جلال ، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي ، أن بيراميدز لابد أن يفوز على بطولة في ظل التدعيمات القوية التي أبرمها الفريق في الموسم الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال جلال عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن بيراميدز فريق يمتلك قواماً مميزاً والعديد من اللاعبين المميزين الذين يستطيعون في صناعة الفارق.

وأشار إلى أن عبد الله السعيد قائد بيراميدز أحد أفضل 20 لاعباً في تاريخ الدوري المصري في ظل قدراته كصانع لعب مميز ولاعب موهوب يستطيع أن يقدم الإضافة.

وأوضح أن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق سيكون مفاجأة خاصة أن باتشيكو ارتبط اسمه بنادي مارسيليا الفرنسي وهو ما يمثل نقلة كبيرة في مشواره التدريبي.

وصول فريق الجيش الرواندي استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

ويحل الجيش الرواندي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار إياب دور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال، بعدما انتهت مباراة الذهاب في كيجالي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها إلى مطار القاهرة، شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الدخول حتى الوصول إلى فندق الإقامة.

ويجري الفريق الرواندي تدريبه الأخير في السادسة مساء الخميس بملعب الدفاع الجوي، ويسبقه في الثالثة عصرا الاجتماع الفني لمناقشة ترتيبات اللقاء.

تصريحات محمد ناجي جدو بعد فوز بيراميدز على البنك الأهلي

عبر محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط المهمة في مشوار الدوري على حساب البنك الأهلي، مشيرا إلى أنه كان من الضروري تحقيق الفوز خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الزمالك.

مشيرا إلى أن اللعب عصرا أثر كثيرا على أداء لاعبي الفريقين، ولكن مع مرور الوقت أصبح الأداء أفضل واستغل الفريق فرصة من الفرص التي أتيحت له ونجح في حصد الثلاث نقاط والفوز. 

تابع موقع تحيا مصر علي