عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: إمام عاشور كان معروض على الأهلي قبل انتقاله للزمالك

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، رسالة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، إلى إمام عاشور لاعب الفريق، بعد المستوى المميز الذي ظهر به.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" كولر مبسوط جدا جدا من إمام عاشور، وشايف أنه اللاعب التكتيكي اللي ظابط معاه بشكل مميز، وتحدث مع اللاعب خلال المران الأخير ووجه له العديد من النصائح".

وواصل:"  كولر طلب من إمام عاشور، عدم الاهتمام بالسوشيال ميديا، ولا يركز خارج الملعب، ويجعل تفكيره كله في الملعب وبس".

وتابع قائلاً:" كان من الممكن التعاقد مع إمام عاشور مقابل 500 ألف جنيه منذ فترة، ولكن الإدارة الفنية وقتها رفضت التعاقد مع إمام عاشور.

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، سيكون أولى مواجهات الفريق في هذه البطولة من دور ربع النهائي، ولن يشارك من الدور التمهيدي.

الأهلي سيلاقي في دور ربع النهائي، الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي. 

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية، أمام الفائز من المباراة المذكورة، سيكون مساء بون الجمعة الموافق 15 من ديسمبر المقبل.

ويتطلع الأهلي، لتسجيل مشاركة مميزة عن غيرها من المشاركات، والفوز بميدالية بلون مختلف عن البرونز، الذي سبق وأن فاز بها في 3 مرات.

ويتوسم الجمهور، في قدرة لاعبي الفريق الأحمر، على العبور من الدور ربع النهائي وكذلك نصف النهائي، والتأهل للمرة الأولى للمباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي