عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجهات الأمنية توافق على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي

تحيا مصر

تلقت إدارة النادي الأهلي، موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، والمقرر لها الأحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سانت جورج الأثيوبي، مساء الأحد المقبل، وذلك في إطا منافسا دور ال 32 من بطولة دوري أبطا إفريقيا للموس الحالي.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية. 

غيابات الأهلي أمام سانت جورج 

ويفقد الأهلي، كل من أنتوني موديست، بسبب عدم قيده في القائمة الأولية، وسيكون اللاعب متاح للمشاركة بداية من دور المجموعاا، بينما سيغيب رضا سليم، بسبب الإيقاف المعرض له منذ تواجده مع فريقه السابق الجيش الملكي، خلال مشاركته في الكونفدرالية. 

كما يتواصل غياب كل من ياسر إبراهيم، وعمرو السولية، بسبب الإصابة، بينما لم يتحدد حتى الآن موقف الثلاثي كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، وأكرم توفيق، من المشاركة مع الفريق من عدمها.

مباراة الأهلي والمصري 

ويدخل الأهلي، تلك المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد فوزه في لقاء الأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تابع موقع تحيا مصر علي