عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن سلبية لاعب الفريق وعودته إلي التدريبات

تحيا مصر

أعلن نادي الزمالك سلبية لاعب الفريق عبدالله جمعة وشفاءه من فيروس كورونا المستجد بعد أجراء مسحة وظهرت نتيجة العينة سلبية.

عودة جمعة للتدريبات

ويعود لاعب الفريق الي التدريبات الجماعية بعد شفاءه ويستعد نادي الزمالك لمباراته المقبلة يوم السبت والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف امام فريق أنبي ضمن منافسات الدوري الممتاز في الجولة الخامسة.


التجديد للاعبي الفريق

وجدد القلعة البيضاء للاعبو الفريق شيكابالا جدد عقدة علي بدون شروط لمدة موسيمين واحمد فتوح لمدة 3مواسم ويوسف اوباما لمدة 3 مواسم ولم يجدد بعد فرجاني ساسي ومصطفي محمد وينتظر كل منهم مصيرة مع القلعة البيضاء او الرحيل من جدران نادي. 
وتوصلت إدارة الفريق الأبيض في الأتفاق مع حارس مرمى الفريق محمود جنش على التجديد بعدما طلب اللاعب الحصول علي 16 مليون جنيه في الموسم الواحد  ليتساوى مع محمد عواد حارس مرمي الفريق، إلا ان إدارة الزمالك رفضت المبلغ الذي طلبه جنش وعرضت عليه 10 مليون جنيه في الموسم ، وهو ما كان عائقا للحصول علي توقيعه، ولكن تم تقريب وجهات النظر بين الطرفين ليتم إضافة مميزات اخري مالية علي عقد جنش الجديد.

انتصارين وتعادل

ودخل الزمالك المباراة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فاز في مباراتين أمام المقاولون بهدفيين نظيفين، وأمام سموحة بنفس النتيجة في المباراة الماضيه بين الفريقين والتي لعبت علي إستاد برج العرب، فيما تعادل الزمالك في مباراة واحدة أمام بيراميدز بهدف أحرزه مصطفي محمد فيما أحرز هدف بيراميدز مصطفي محمد.

فيما يدخل إنبي المباراة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط جمعهم من 3 مبارايات فاز في مباراة وتعادل في أخرى وتلقى الهزيمة في الثالثة.

فاز على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه كريم طارق في الدقيقة 11 من أحداث المباراة، وتلقى الهزيمة من أسوان بهدف نظيف أيضا، أحرز لاعب زهرة الجنوب هيثم الفيل في الدقيقة 56 من أحداث المباراة، والتعادل الوحيد للفريق البترولي كان أمام غزل المحلة الصاعد حديثا للدوي المصري بهدف مقابل هدف، أحرز هدف إنبي مدافع الفريق رأمي صبري في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول، وسجل لزعيم الفلاحين هشام بلحة في الدقيقة 28.

عودة مصطفى للتدريبات

ومن المقرر إستعادة الزمالك لخدمات مهاجم الفريق مصطفي محمد بعد عودة الأخير للتدريبات عقب إنقطاعه عن التدريبات من اجل إقناع مسئولى الزمالك بالموافقة للاعب عن الرحيل وخوض تجربة الإحتراف.
تابع موقع تحيا مصر علي