عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبحي كابر لتحيا مصر: «الحمد لله قبضوا على الشخص اللي نصب عليا في 300 مليون»

صبحي كابر
صبحي كابر

قال صبحي كابر مؤسس مطاعم  صبحي كابر أنه تم القبض على الشخص المتهم بالنصب عليه في الإمارات وجاري ترحيله الى مصر .

الحمد لله قبضوا على نصب عليا في شقى عمري

وأضاف صبحي كابر مؤسس مطاعم  صبحي كابر  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر انه تم إبلاغه منذ قليل بالقبض على المتهم بالنصب عليه من قبل محامين له بدولة الإمارات .

وتابع صبحي كابر مؤسس مطاعم  صبحي كابر  "الحمد لله قبضوا على نصب عليا في شقى عمري"، مشيرا الى انه تعرض لظروف قاسية خلال الفترة السابقة بسبب عملية النصب عليه .

أستغل حرب روسيا واوكرانيا وخلاني بعت ذهب مراتي

وأضاف صبحي كابر مؤسس مطاعم  صبحي كابر  قائلا :"الراجل الي نصب عليا أستغل حرب روسيا واوكرانيا وخلاني بعت ذهب مراتي عشانه".

وتابع صبحي كابر مؤسس مطاعم  صبحي كابر  "أستلفت من طوب الارض واداينت وبقت الناس تتعامل معايا معاملة وحشة غير الاول كانوا بيقولوا المعلم راح المعلم جه"

قصتي عبرة لازم الشباب يتعلموا منها

وكشف الحاج صبحي كابر عن السبب وراء تسمية المطعم بـ صبحي كابر قائلا: «كابر دي بنتي ربنا رزقني بيها بعد 13 سنة».

واختتم الحاج صبحي كابر "قصتي عبرة لازم الشباب يتعلموا منها ".

قصة بيع مطعم «صبحي كابر»

هذا وأثارت قصة بيع مطعم «صبحي كابر» جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث بدأ الأمر بمنشور مفاجئ على الصفحة الرسمية للمطعم على موقع فيسبوك، أعلن فيه عن بيعه لظروف قهرية.

ومنذ ذلك الحين، انطلقت شائعات وتكهنات حول أسباب البيع والمستقبل الذي ينتظر المطعم الشهير.

بداية القصة

في الأيام الماضية، تفاجأ عشاق مطعم صبحي كابر بمنشور رسمي يفيد بأن المطعم لم يعد ملكًا لمؤسسة الحاج صبحي كابر، وقد تمت صفقة بيع المطعم بمبلغ 300 مليون جنيه، وأن الملاك الجدد هم «أولاد الإمام»، الذين يعملون في تجارة السيارات. هذا الإعلان أثار حيرة الكثيرين، خاصةً أن المطعم يعتبر من أشهر المطاعم الشعبية في القاهرة ويجذب الزبائن من مختلف المناطق.

وأكد بعض العاملين في المطعم أن صبحي كابر باع المطعم قبل حوالي عام، لكنه استمر في إدارة بعض المحلات الأخرى مثل محلات الجزارة، والخلاف الذي نشأ بينه وبين الملاك الجدد كان حول تغيير اسم المطعم، مما أدى إلى تصاعد التوترات بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي