عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الأهلي السابق: يحيي عطيه الله صفقة غير جيدة .. والدبيس يستحق فرصة المشاركة

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

قال محمد صديق نجم الأهلي والزمالك أن صفقة يحيى عطية الله غير جيدة وليست على مستوى النادي الأهلي ، وهناك فرق شاسع بين معلول وعطية الله سواء من الجانب الهجومي أو الدفاعي.

تصريحات محمد صديق عن صفقة الأهلي يحيى عطية الله 

وكشف نجم الأهلي والزمالك السابق في تصريحات لبرنامج الكلام المظبوط مع حتحوت بأن هناك فرق شاسع بين معلول وعطية الله سواء من الجانب الهجومي أو الدفاعي مشيرا الي أن تقييمي ليس بسبب أخطاء السوبر الإفريقي ولكنني أتحدث بشكل عام عن اللاعب ومستواه.

وأوضح صديق في تصريحاته بأن كريم الدبيس الظهير الأيسر كان لابد وان يحصل علي فرصة المشاركة خصوصا بعد ظهوره الجيد في أوليمبباد باريس مع منتخب مصر الأوليمبي.

البطولة المغربية: استبعاد يحيى عطية الله بسبب تراجع مستواه 

استبعد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغربي، يحيى عطية الله الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة أسود الأطلس التي تستعد لمباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أمم أفريقيا، يومي 12 و15 أكتوبر الجاري أمام جمهورية أفريقيا الوسطى.

وذكرت صحيفة البطولة المغربية، أن وليد الركراكي استبعد يحيى عطية الله بسبب تراجع مستواه مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من انتقاله للفريق الأحمر منذ بضعة أشهر.

وأضافت الصحيفة أن يحيى عطية الله تلقى العديد من الانتقادات بعد خسارة النادي الأهلي من الزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وبعد إهداره لركلة الجزاء وتسببه في الهدف الوحيد الذي سكن شباك محمد الشناوي في المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي