عاجل
الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان نفسه يجهز أخته.. والدة باسم ضحية الغدر في الشرقية تكشف تفاصيل الواقعة

تحيا مصر

كشفت والدة المجني عليه «باسم محمد» ابن عزبة أم يوسف التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، تفاصيل مقتل نجلها  طعنا بالسكين على يد شاب بشارع شلتوت التابع لدائرة المركز أثناء مروره في الشارع ظهر أمس.

وقالت والدة المجني عليه «باسم» أن آخر مرة رأت نجلها قبل الواقعة كان ظهر أمس بعدما استيقظ من النوم، وأحضرت له وجبة الإفطار وتناولها وخرج ذاهبا إلى والده الذي يعمل كهربائي، وتوجه إلى شارع شلتوت بفاقوس، مشيرة إلى أنه أثناء قيامه بشراء وجبة الإفطار لوالده تفاجئ بالمتهم الذي نشب معه مشاجرة محاولا إنهاء حياته، وعندما حاول الإبتعاد عنه قام بطعنه في قدمه محاولا شل حركته ثم طعنه مرة أخري في قلبه.

والدة باسم ضحية الشرقية تكشف التفاصيل

وأضافت والدة المجني عليه «باسم» أن نجلها بعدما تلقى الطعنة الأولى من المتهم حاول الوقوف للهروب، ولكن المتهم طعنه مرة أخرى حتى وصلت الطعنة إلى القلب ونقل إلى مستشفى فاقوس المركزي، ولكن لفظ أنفاسه داخل المستشفى متأثرا بإصابته، مشيرة إلى أن نجلها كان طيب القلب وجميع أبناء عزبة أم يوسف يحبونه ولا يفتعل أي مشاكل مع أحد.

وتابعت والدة المجني عليه «باسم» أنه كان يبلغ من العمر ما يقارب من الـ 17 عاما ويدرس في الصف الثالث الاعدادي، مشيرة إلى أنه طلب منها منذ فترة أن يتوقف عن الدراسة حتى يظل يعمل مع والده في عمله من أجل توفير المصاريف لتجهيز شقيقته لأنها مخطوبة واقترب موعد زفافها، ولكنها كانت تقول له بأن يظل في الدراسة حتى يصبح معه شهادة.

واختتمت والدة المجني عليه «باسم» أن خبر مقتل نجلها استقبلته بعد ساعة من خروجه، وكان صدمة كبرى لها، لأنها تعلم أن نجلها لا يفتعل المشاكل مع أحد، وكان كل هدفه العمل من أجل توفير مصاريف شقيقته، مطالبة بالحكم على المتهم بالإعدام حتى يهدأ قلبها.

تابع موقع تحيا مصر علي