عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد سليم يعلن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2025.. تفاصيل

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن تفاصيل الأعمال الفنية الجديدة التي يحضر لها خلال الفترة الحالية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج لمن يهمه الفن، الذي تقدمه المذيعة أميرة نور، عبر محطة راديو نغم إف إم.

أحدث أعمال خالد سليم في التمثيل

وقال خالد سليم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: الفترة الجاية عندى فيلم هينزل قريبا اسمه "فى القلب" وعندى مسلسلين اسمهم "السجل الأسود" و "بدون مقابل" وكمان عندى مسلسل فى رمضان السنة دى.

الفنان خالد سليم 

جدير بالذكر أن أحداث المسلسل بعيد تمامًا عن الكوميديا، ويعيد مسلسل بدون مقابل الفنان هاني رمزي للدراما بعد غياب سنوات يلة ويساهم في بطولته عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود وغيرهم الكثيرين.

خالد سليم يهنئ زوجته بعيد ميلادها

وسبق وأن حرص خالد سليم على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب خالد سليم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: مرت 14 سنة ولسه بحس بنفس الشعور بقع في الحب أكثر و أكثر كل يوم وكل سنة..شكرًا على كل اللي عملتيه علشان تسعديني شكرًا على حبك واهتمامك ودعمك وبناتنا القمرات، أتمنى أنك تسامحيني لو قصرت في أي حاجة من غير قصد.. كل عيد زواج و احنا مع بعض”، وانهالت التعليقات على منشور خالد سليم الذي شاركه مع زوجته وقام نجوم الفن وأصدقاءه من خارج الوسط الفني بتهنئته هو وزوجته بعيد زواجهما وأعربوا عن حبهم لهم.

أخر أعمال خالد سليم في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال خالد سليم في التمثيل مسلسل جروب الماميز، والتي تدور أحداثه حيث يقترح نائب المديرة سليمان على المديرة حورية تأسيس مكتب داخل المدرسة خاص بجروب الماميز؛ لطرح مقترحاتهن والحد من انتشار الشائعات بينهن.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد سليم، دينا فؤاد، انتصار، رباب ممتاز، أماني كمال، نورهان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي