عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل يعلن خروج مسلسل يحيى الفخراني من الموسم الرمضاني 2025: السيناريو مكملش

جمال العدل
جمال العدل

أعلن المنتج جمال العدل خروج مسلسل النجم يحيى الفخراني من الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامية كريمة عوض.

خروج مسلسل يحيى الفخراني من الموسم الرمضاني لعام 2025

وقال جمال العدل في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: يحيى الفخراني خارج السباق الرمضاني 2024 خاصة وأنه لا يحب المشاركة في أعمال درامية إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن المؤلف الذي يكتب المسلسل تأخر نوعًا ما في كتابة باقي حلقات العمل، كما أن القرارات الإنتاجية أخذت وقتا طويلا ولكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني.

جمال العدل 

وأضاف: أمنية حياة المخرج ماندو العدل إخراج مسلسل لـ يحيى الفخراني، وتواجد يحيى الفخراني في الموسم الرمضاني شيء مهم جدًا، ومن المتوقع أن نقدم مسلسله بعد الموسم الرمضاني القادم 2025.

تفاصيل فكرة الدراما القصيرة لـ جمال العدل

وسبق وأن أعلن المنتج جمال العدل استعداده لتقديم فكرة جديدة في مجال الإنتاج الفني سوف تكون منبع كبير للموهوبين وهي الـ " Short Drama" الدراما القصيرة، وأوضح أن هذه الفكرة سوف تقدم على "العدل ديجيتال".

وهذه الفكرة التي يرصدها موقع تحيا مصر هي عبارة عن دراما سريعة تعرض في دقائق قليلة تليق بطبيعة الجمهور الكبير الموجود على السوشيال ميديا والذي  أصبح لا يتحمل الدراما الطويلة، وقال جمال العدل في هذا الصدد: حاولت تقديم هذة الفكرة عام 2009 مع إحدى شركات الاتصالات حتى يذيعون مسلسل مدته 3 دقائق على التليفون و لكن الاتفاق لم يكتمل، وبعد مرور 15 عام أصبح الحلم حقيقة وسنقدم الدراما القصيرة على العدل ديجيتال الموجودة على كل منصات السوشيال ميديا وسيقدمها نجوم من الفن ومعهم شباب من الوجوه الجديدة لإتاحة فرصة حقيقية لتقديم مواهبهم فمصر مليئة بمواهب سواء في التمثيل أو في تأليف المحتوى والقصص المعالجة دراميا التي تصلح لكي تقدم في دقائق.

أخر أعمال يحيى الفخراني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة، الذي تدور أحداثه بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

تابع موقع تحيا مصر علي