عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عمر الـ 70.. عارفة عبد الرسول: ناقص على تحقيق أحلامي سنتين.. وخايفة أموت قبل ما أحققها

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول أن أحلامها ستتحقق بعد عامين، مشيرة إلى أنها تخشى الموت قبل الموعد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عارفة عبد الرسول: خايفة أموت قبل ما أحقق أحلامي

وكتبت عارفة عبد الرسول في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: عرفني الجمهور من أول عمل ليا.. أبواب الخوف إخراج احمد خالد.. بدأ الناس يقابلوني فى المترو عايزين يتصوروا معايا.. قولت بس البليه لعبت.. قامت ثوره يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول الف على مكاتب الكاستينج.. مشهد هنا ومشهد هناك وجمهورى بيكبر.. عندي سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفة أموت قبل ماحققه.

عارفة عبد الرسول 

وتابعت عارفة عبد الرسول: لو موت عادي قدر الله وما شاء فعل.. خوفي الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا ولذلك عمرى ما اعلق على بوست سياسى عند اصدقائي اللى بيصرخوا ويحللوا.. يلاقونى مشيرى فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا انى مش متعاطفه وناسيه.. الحقيقه انا باتناسى.. اللهم احفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة.

عارفة عبد الرسول تكشف حقيقة هجومها على الشيخ الشعراوي

وسبق وأن كشفت الفنانة عارفة عبد الرسول حقيقة هجومها على الشيخ الشعراوي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عارفة عبد الرسول في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مش مصدقة نفسي والله، منتشر بوست لخبر صحفي عن أني قولت كلام سخيف عن الشيخ الشعراوي، وده ماحصلش ده أنا مش بغلط في رجال الدين ولا السياسة لأني ماقدرش اصلا اعمل كده، ده أنا تربية حكومة وقصور ثقافة وبتاع وعارفة أنه ماينفعش اصلا.

عارفة عبد الرسول تحتفل بعيد ميلادها الـ 70

وكانت قد حرصت الفنانة عارفة عبد الرسول على الاحتفال بعيد ميلادها  الـ 70 والذي يحل يوم الاثنين الموافق 19 من شهر فبراير الجاري، وذلك من خلال منشور كتبه عبر كسوبخت الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عارفة عبد الرسول في منشورها: من بداية شهر فبراير وأنا في حالة نفسية يرسى لها الصراحة.. الشهر ده هقفل سبعين سنة، نهار أسوح أنا معقول يا راجل، لسه ماشبعتش تمثيل، طب هقدر وفي العمر ده، فجأة أقضي ليلة عيد ميلادي، انت واخد بالك يا مان، ليلة من أجمل ليالي عمري وكأنها إشارة أنه لأ لسه هتقدري، أيوة أنا هقدر..حاقدر...أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل.

تابع موقع تحيا مصر علي