عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. إلقاء القبض على وليد فواز

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

يبحث عدد كبير من الجمهور عن أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث الشهيرة، وذلك نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى القصة وتقلبها رأسا على عقب.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

أصبحت أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون حتى يكونوا ملمين بكل تفاصيل العمل وأحداثه المتصدرة للتريند.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون شهدت أحداث مهمة، حيث اتفق محمود شرشر، وسوسن على شراء مصنع لتصنيع العصائر بقيمة 10 مليون جنيه، وسوسن وعدت شرشر بمساعدته على أن يصبح رجل أعمال ناجح بدلًا من كونه صاحب محلات عصائر، وخلال جلوسهما في مطعم، طلب شرشر يد سوسن للزواج، ولكن طليقته اقتحمت المكان وأخبرته أنها تريده العودة إليها، إلا أنه رفض.

ليلى تبلغ الشرطة عن ياسر في أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

في جانب آخر، من أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون انتقمت ليلى لشقيقتها فاتن من زوجها ياسر، حيث أبلغت الشرطة عنه بعد أن اعتدى على فاتن بالضرب وكاد أن يقتلها، وأرشدت الشرطة إلى مكان اختبائه في منزل والده، كما التقى محمود شرشر وليلى بوليد، ابن عم زوجها أكرم، وليد أراد معرفة تفاصيل الـ10 سنوات التي قضاها أكرم هاربًا في بورسعيد، لتخبره ليلى بأن أكرم انتحل هوية رجل متوفٍ وتزوجها، كما أنه خطف أولادها ولا تعلم مكانهم، ووليد بدوره أخبرها أنه يعرف مكان إقامة أكرم.

نهاية أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

وكشفت أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أيضًا عن الشجار الذي حدث بين وليد وأكرم قبل 10 سنوات، وهو ما دفع أكرم للهروب إلى بورسعيد، الشجار دار بسبب استحواذ أكرم على الشركة التي ورثاها عن آبائهم، وأسفر عن سقوط وليد من ارتفاع كبير، مما تسبب في فقدانه إحدى عينيه، بعد صدور حكم بالسجن على أكرم لمدة 10 سنوات، هرب إلى بورسعيد حتى سقط الحكم.

انتهت أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بوصول ليلى ووليد إلى منزل أكرم ليجداه خاليًا، حيث ترك أكرم رسالة لليلى يخبرها فيها بأنه لن يدعها ترى أولادها مرة أخرى بعد أن اكتشف تآمرها مع وليد. بعد ذلك، توجهت ليلى ووليد إلى زوجة أكرم الثانية، بريهان، حيث حاولت ليلى إقناعها بالتحدث مع أكرم للسماح لها برؤية أطفالها، ولاحقًا، أرسل أكرم رسالة إلى ليلى على هاتفها يعرض فيها السماح لها برؤية أولادها بشرط أن تبتعد عن وليد وبريهان.

تابع موقع تحيا مصر علي