عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عارفة عبد الرسول عن كليب رانيا يوسف الجديد ليك: حركة جريئة

رانيا يوسف في كليب
رانيا يوسف في كليب أغنية ليك

فاجأت الفنانة رانيا يوسف الجمهور منذ ساعات بطرح أولى كليبتها الغنائية والتي أتت تحت عنوان ليك، حيث تأخذ خطوة جريئة بعيدا عن التمثيل وتسلك طريقا آخر لم يكن الجمهور يتوقع أن يراها به، وبدأ عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن في تقييمها في هذا المجال.

عارفة عبد الرسول تعلق على فيديو كليب رانيا يوسف الجديد 

وكان من بين المعلقين والكاشفين عن رأيهم في فيديو كليب رانيا يوسف الجديد ليك، هي الفنانة عارفة عبد الرسول والتي أعادت نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: "من لم يغامر لا يفز.. حركة جريئة".

كليب رانيا يوسف الجديد 

وكانت قد طرحت رانيا يوسف في مساء أمس الثلاثاء أولى كليبتها الغنائية والتي أتت بعنوان ليك وهي من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

تفاصيل كليب أغنية ليك للفنانة رانيا يوسف 

وجاءت كلمات أغنية ليك والتي طرحتها رانيا يوسف أمس على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب على النحو الآتي: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا، علشان تبقى في حضني... أنا عيني على حبك شاهدة، مبستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني".

رانيا يوسف في كليب أغنية ليك 

واعتمدت رانيا يوسف في الفيديو كليب على العديد من الاطلالات الجريئة والغريبة، وعدد من الحركات المثيرة كأبطال الفيديو كليبات الحقيقين، كما شبهها بعض الجمهور بتقليد الفنانة هيفاء وهبي، حيث أنها تعد من أشهر بطلات الفيديو كليبات والرقصات الاستعراضية.

رانيا يوسف في مسلسل عمر أفندي 

جدير بالذكر، أنه يعرض للفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية مسلسل عمر أفندي والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد حاتم وآية سماحة ومحمود حافظ وأحمد سلطان ومصطفى أبو سريع وعدد آخر من نجوم الفن، ويتم بثه على شاشة قنوات أون، فضلا عن عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في اطار اجتماعي كوميدي تشويقي حول شاب ويجسده الفنان أحمد حاتم يتزوج من فتاة أعلى منه طبقيا ويعاني من التعامل الطبقي من قبل أسرتها ولكن بعد وفاة والده تنقلب حياته عندما يدخل من سرداب ليجد نفسه انتقل الى زمن الأربعينات حيث يوجد والده الذي اكتشف العديد من الأسرار عنه، ومن هنا تبدأ رحلة استكشافه وتبدأ الأحداث في الاشتعال حلقة تلو الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي