عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باقي 3 أيام.. رانيا يوسف تروج لأول أغانيها «ليك»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

روجت الفنانة رانيا يوسف لأول أعمالها الغنائية ليك والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة على طريقة الفيديو كليب، كما كشفت رانيا يوسف الستار عن البوستر الدعائي الخاص بالفيديو كليب والذي نال تفاعل عدد كبير من الجمهور ومتابعينها، ونرصد فيما يأتي تفاصيل أغنية رانيا يوسف الجديدة.

رانيا يوسف 

بعد 3 أيام.. رانيا يوسف تروج لأول أغانيها «ليك»

شاركت الفنانة رانيا يوسف البوستر الدعائي الخاص بـ أغنية ليك والتي تعد أولى أعمالها الغنائية وعلقت رانيا يوسف على البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت رانيا يوسف كلمات تحمس بها جمهورها لانتظار الأغنية وترقب موعد طرحها، وقالت في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "باقي 3 أيام على أغنية ليك متحمسة جدًا لمشاركتكم أول أعمالي الغنائية.. ترقبوها يوم الثلاثاء القادم عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب".

تعليقات الجمهور على كليب رانيا يوسف

انهالت التعليقات على منشور رانيا يوسف من متابعيها والجمهور ومنهم من ينتظر أول أغانيها والتي من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب ومختلف منصات الاستماع ومنهم من استنكر تقديمها فيديو كليب او أغنية وبدأ البعض يسخرون منها ومن طلتها على البوستر الخاص بالأغنية، ومن المقرر أن يتم طرح أغنية ليك للفنانة رانيا يوسف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري والتي يترقب محبي رانيا يوسف طرحها عبر المنصات.

آخر أعمال رانيا يوسف الدرامية

يشار إلى أن آخر أعمال رانيا يوسف هو تقديمها بطولة مسلسل بقينا اتنين الذي خاضت من خلاله منافسة مسلسلات رمضان 2024 وشاركها في بطولة المسلسل الفنان شريف منير وحقق مسلسل بقينا اتنين وقت طرحه نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور على الرغم من أنه كان التجربة الأولى لـ رانيا يوسف التي تخوض من خلالها تجربة المسلسلات القصيرة وتناول المسلسل عدد من المشكلات الاجتماعية المتواجدة في المجتمع المصري والأسر وأهمها المشاكل الزوجية بين الزوجين بعد مرور سنوات من زواجهما، ومن ناحية أخرى تناول طريقة التعامل مع الأبناء خاصةً في سن المراهقة.

رانيا يوسف 

أبطال مسلسل بقينا اتنين 

ضمت قائمة أبطال مسلسل بقينا اتنين عدد من الفنانين أبرزهم نبيل علي ماهر، شريف منير، ميمي جمال، رانيا يوسف، يوسف عثمان، وغيرهم عدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي