عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزء الثاني من مسلسل جودر.. عبد العزيز مخيون يكشف التفاصيل

مسلسل جودر
مسلسل جودر

الجزء الثاني من مسلسل جودر من الأمور التي استحوذت على اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المتواجدة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحات الفنان عبد العزيز مخيون عنها.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل جودر

أصبح الجزء الثاني من مسلسل جودر الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة الجزء الثاني من مسلسل جودر، نظرًا لما سيشهده من أحداث مثيرة ومشوقة ستغير مجرى القصة رأسا على عقب.

مسلسل جودر

حيث تحدث الفنان القدير عبد العزيز مخيون عن تجربته في مسلسل جودر"الذي قام ببطولته الفنان ياسر جلال، والذي عُرض خلال موسم دراما رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على القنوات الفضائية.

تصريحات عبد العزيز مخيون عن الجزء الثاني من مسلسل جودر

وفي مداخلة هاتفية خلال برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، كشف مخيون عن الجهد الكبير الذي بذله فريق العمل من الإنتاج والإخراج والممثلين، مشيرًا إلى أن المسلسل تميز بطبيعة خاصة لوجود عناصر من الخيال وعوالم أخرى، وأن فريق الديكور والإنتاج هو من نجح في خلق تلك العوالم، إلى جانب الإكسسوارات وملابس الشخصيات، والتي تطلبت ميزانية إنتاجية ضخمة.

وأضاف عبد العزيز مخيون أنه كان يحتاج لأكثر من ساعة ونصف مع فريق التجميل لوضع اللحية وتجهيز شخصيته في المسلسل، موضحًا أن الأعمال التاريخية والخيالية تتطلب مجهودًا أكبر مقارنة بالمسلسلات الاجتماعية، وأشاد بدور المخرج إسلام خيري في نجاح العمل، كما أوضح أنه انتهى من تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل جودر خلال رمضان الماضي، وينتظر توقيت عرضه الذي ستحدده الشركة المنتجة.

أخر أعمال عبد العزيز مخيون

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبد العزيز مخيون مسلسل جودر الجزء الأول الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات، من بينهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي