عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجزء الثاني لم يتم إنتاجه.. تصريحات صناع مسلسل جودر في ندوة بمعرض الإسكندرية للكتاب

مسلسل جودر
مسلسل جودر

تصدر اسم مسلسل جودر قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن حل صناع مسلسل جودر ضيوفا على ندوة ثقافية بمعرض الإسكندرية للكتاب للكشف عن تفاصيل جديدة تخص العمل.

تصريحات صناع مسلسل جودر في معرض الإسكندرية للكتاب

أصبحت تصريحات صناع مسلسل جودر في معرض الإسكندرية للكتاب التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تصريحات صناع مسلسل جودر في معرض الإسكندرية للكتاب للتعرف على تفاصيل جديدة حول العمل بعد أن حقق نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل جودر

ومع البحث تبين أن مؤلف مسلسل جودر أنور عبد المغيث أكد خلال تصريحاته في معرض الإسكندرية للكتاب على أن التمسك بصورة البطل الشعبي القادر على فعل كل شيء أصبح منتشرا بشكل كبير خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنهم في مسلسل جودر سعوا إلى تقديم شخصية البطل الشعبي بشكل مختلف.

أنور عبد المغيث: تقديم مسلسل عن قصة ألف ليلة وليلة تحد كبير

وفي نفس السياق، أوضح أنور عبد المغيث أنهم كانوا يواجهون تحدٍ كبير في تقديم مسلسل عن قصة ألف ليلة وليلة خصوصاً أنه تم تناول القصة دراميا كثيرا قبل ذلك، مؤكدا على أن المسلسل ما عرض منه هو 15 حلقة فقط ومتبقي جزء ثاني لم يتم إنتاجه بعد،  مشيرا إلى أن المسلسل قوبل بترحيب كبير من المشاهدين وكذلك الكتاب والنقاد.

وفي الندوة ذاتها، أشاد مخرج العمل إسلام خيري بسيناريو مسلسل جودر، فقال: "أول ما قرأت الأوراق أيقنت أن العمل ليس نتاج ورشة أو كاتب شاب"، أما عن طاقم الممثلين فقال إسلام خيري: “وجود ممثلين محترفين ساهم بشكل كبير في ظهور المسلسل بهذا الشكل الناجح”.

تفاصيل مسلسل جودر

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جودر تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

تابع موقع تحيا مصر علي