عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تعرف على موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون

جودر
جودر

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد الإعلان عن استعداد القناة لعرضه مرة ثانية، بعد النجاح الجماهيري الساحق الذي حققه أثناء عرضه في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون

أصبح موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون، وتفاصيل مسلسل جودر من حيث القصة والأبطال ومواعيد العرض الثاني له.

مسلسل جودر 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون سيكون من يوم الأحد إلى الخميس من كل الأسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستكون إعادة الحلقة في تمام الثانية صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا في اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون دراما

بينما يأتي موعد عرض مسلسل جودر على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون إعادة مسلسل جودر على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة صباحا وفي تمام الساعة الخامسة مساءً في اليوم التالي.

شيري عادل تعتذر عن المشاركة في مسلسل جودر

وكان قد أعلنت الفنانة شيري عادل سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر محطة الراديو 90 90.

وقالت شيري عادل في تصريحاتها: اعتذرت عن المشاركة في مسلسل جودر بسبب مسلسل الوصفة السحرية، وكنت هقدم دور شروق الذي قدمته جيهان الشماشرجي، كنت بصور الوصفة السحرية لحد شهر مارس وده خلى مشاركتي في جودر صعبة"، وعن الأعمال الناجحة قالت: "في مسلسلات كتير ناجحة في موسم رمضان الأخير، منها الحشاشين وجودر، وكمان مسلسلات مي عمر ومصطفى شعبان وأحمد السقا وغيرهم، ببارك لهم كلهم.

تفاصيل مسلسل جودر

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل جودر تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي