عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الأهلي

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بصحبة محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الحديث عن لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تحيا مصر، ويتحدث كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يقام على استاد فيصل بن فهد بالملز، في تمام الواحدة ظهرًا عن مواجهة الزمالك ورؤيتهما لتلك المباراة القوية في بطولة السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الرياض مساء الأربعاء برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، وكان في استقبالها الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وبصحبته الكابتن سمير عدلي المدير الإداري للنادي.

كما حرص السفير أحمد فاروق سفير مصر لدى المملكة العربية السعودية، والسيد أحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي لهيئة الترفيه بالمملكة، وضياء حماد نائب السفير، وطاقم السفارة المصرية في الرياض، على الترحيب ببعثة الأهلي، فور وصولها إلى مطار الرياض.

قائمة النادي الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

القيمة السوقية للاعبي الأهلي والزمالك 

ويتفوق النادي الأهلي، على نظيره الزمالك، من الناحية السوقية، حيث تصل قيمة لاعبي المارد الأحمر، وفقًا لإحصائية موقع ترانسفير ماركت، حيث تصل لأكثر من 28 مليون يورو.

ويعد إمام عاشور، هو الأغلى من الناحية السوقية في قائمة النادي الأهلي، حيث تصل قيمته نحو أكثر من 2 ونصف يورو، ويليه يحيى عطية الله بنحو 2.2 مليون يورو.

أما القيمة السوقية للاعبي الزمالك، تصل لنحو أكثر من 18 ونصف مليون يورو، ويعد أحمد سيد زيزو، هو الأعلى من ناحية القيمة السوقية، بنحو 4 ونصف مليون يورو، ويليه عمر فرج المنضم حديثًا بنحو 1.8 مليون يورو.

مكافأت الفوز بالسوبر الإفريقي 

ورصد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، مكافأت للفائز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وكذلك للوصيف.

ويحصل بطل كأس السوبر الأفريقي على 500 ألف دولار، بينما يحصد الوصيف 250 ألف دولار.

تابع موقع تحيا مصر علي