عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي قبل لقاء السوبر أمام الزمالك؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي فى غاية الصعوبة.

تحيا مصر، وقال محمد الشناوي خلال حديثة عن استعدادات الفريق لمباراة السوبر:" مباراة الزمالك صعبة لأنها أمام منافس قوي، ولهذا نحضر للقاء بشكل جيد، وبعد الاحتفال بدرع الدوري المصري، تم غلق الصفحة تمامًا من أجل الاستعداد لكأس السوبر الإفريقي".

وتابع محمد الشناوي قائلاً:" جميع لاعبي الفريق يدركون قيمة المباراة بعدما فقدنا اللقب في النسخة السابقة، ولذلك نريد التتويج بالبطولة غداً الجمعة، والأهم أن يكون اللاعبون على قدر المسئولية، وهم دائمًا عندما يخوضون مواجهات صعبة يقدمون مستوى مميزًا".

وأردف محمد الشناوي قائلاً:" بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، لها طعن اخر عن نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 فالأجواء في نهائي القرن كانت صعبة للغاية".

وأختتم محمد الشناوي قائلاً:" اللاعبين لديهم اصرار على الفوز ، والجمهور دائمًا يمنح اللاعبين دفعة كبيرة، ولهذا نحن نقاتل من أجل الفوز بالبطولات خصوصًا عندما نلعب خارج مصر، وفي أي دولة عربية وأقول للجماهير ننتظركم في الرياض من أجل دعم اللاعبين، وبإذن الله قادرون على إسعادكم بالفوز بالبطولة".

قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يقام الاجتماع في العاشرة صباح اليوم ، في حضور عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة بالنادي، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق.

ومن المقرر أن يتواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق في الاجتماع الفني من أجل التنسيق فيما يخص الأمور الطبية بناء على تعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

تابع موقع تحيا مصر علي