عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تطير إلى الرياض لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك

بعثة الفريق الأول
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة الدولي، منذ قليل في طريقها إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة الزمالك فى السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وحرص محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة، على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.

واختتم الأهلي استعداده قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية؛ لخوض مباراة الزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وبدأ بفقرات بدنية لمدة ١٥ دقيقة قبل الانتقال إلى تنفيذ الجوانب الخططية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي في المباراة التي تقام على ملعب المملكة آرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويديرها الحكم الليبي معتز الشلماني.

قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وشهدت غيابات النادي الأهلي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، ورغم تواجد اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن كولر قدد عدم تواجده نظراً لتواجد محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد.

وقرر مارسيل كولر استبعاد كريم نيدفيد من قائمة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك، وخرج نيدفيد من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عمر الساعي، وقرر كولر استبعاد 7 لاعبين من قائمة المارد الأحمر لأسباب فنية.

ورغم رفض مارسيل كولر رحيل كريم الدبيس عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، إلا أنه قرر عدم تواجد اللاعب في قائمة المارد الأحمر والاكتفاء بتواجد يحيى عطية الله.

تابع موقع تحيا مصر علي