عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد أول مران للأهلي فى السعودية استعداداً لمواجهة الزمالك بالسوبر

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الوحيد، اليوم الخميس، على ملعب الهلال السعودى قبل خوض السوبر الإفريقي التى بين قطبي الكرة المصرية المارد الأحمر والزمالك.

موعد مران الأهلي فى السعودية

تحيا مصر، ومن المقرر أن تقام تدريباته الأهلي الجماعية، اليوم، في السعودية على ملعب فريق الهلال السعودي، في تمام الساعة السابعة مساءً، استعداداً لمواجهة الزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي,

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدمب النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً،  بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى والزمالك بتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي، أما قناة إم بي سي مصر تنقل المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض.

قائمة النادي الأهلي المسافرة إلى السعودية لخوض لقاء السوبر الإفريقي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وشهدت غيابات النادي الأهلي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، ورغم تواجد اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن كولر قدد عدم تواجده نظراً لتواجد محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد.

وقرر مارسيل كولر استبعاد كريم نيدفيد من قائمة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك، وخرج نيدفيد من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عمر الساعي، وقرر كولر استبعاد 7 لاعبين من قائمة المارد الأحمر لأسباب فنية.

ورغم رفض مارسيل كولر رحيل كريم الدبيس عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، إلا أنه قرر عدم تواجد اللاعب في قائمة المارد الأحمر والاكتفاء بتواجد يحيى عطية الله. 

تابع موقع تحيا مصر علي