عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون ، يوم السبت المقبل، على ملعب نادي وولفرهامبتون، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول و وولفرهامبتون في الدوري الانجليزي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق ليفربول ضد وولفرهامبتون عبر قناة"بي إن سبورتس" في بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي  في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

بدأت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان سجل وست هام يونايتد الهدف الأول عكس سير المباراة عن طريق جاريل كوانساه بالخطأ في مرماه.

وتعادل الريدز سريعا في الدقيقة 25 عن طريق ديوجو جوتا بعد صناعة من الإيطالي كييزا، وكان محمد صلاح يتواجد على مقاعد البدلاء، وانتهى الشوط الأول بين ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية كان الريدز الأفضل وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق ديوجو جوتا، وشارك محمد صلاح في الدقيقة 57 بدلا من كييزا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وفي الدقيقة 74 سجل محمد صلاح الهدف الرابع للريدز في المباراة، وحسم التأهل للدور المقبل، وفي الدقيقة 90 سجل كودي جاكبو الهدف الرابع ثم سجل نفس اللاعب الهدف الخامس في النهاية، وانتهت مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي