عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل ميكالي: لم نوقع العقد الجديد حتى الآن.. وسنغادر القاهرة اليوم بعد تجاهل اتحاد الكرة الرد علينا

روجيرو ميكالي
روجيرو ميكالي

كشف كايو زيلر وكيل أعمال روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي السابق، عن كواليس المفاوضات الدائرة مع الاتحاد المصري، لتجديد عقده بعد أولمبياد باريس، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان وكيل أعمال روجيرو ميكالي

وقال زيلر وكيل لابرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي في بيان إعلامي: “وصلنا القاهرة يوم 12 أغسطس الماضي، واجتمعنا مع ميكالي ومحمد بركات عضو مجلس إدارة الجبلاية، وتم الاتفاق على كافة شروط العقد الجديد، وتم صياغة النسخة الأولى من العقد وتسليمها للاتحاد المصري في اليوم التالي".

وأكمل: "طلب اتحاد الكرة بعض التعديلات وتم الاتفاق على النسخة النهائية يوم 28 أغسطس، ومنذ ذلك الحين وأنا في القاهرة أنتظر توقيع اتحاد الكرة على العقد، كما زعم اتحاد الكرة المصري أنه يحتاج إلى خطاب من الوزير يأذن له بتوقيع العقد، وأن هذا الخطاب لم يصله بعد".

وكيل ميكالي يفجر مفاجأة حول مصير المدرب مع مصر !!
روجيرو ميكالي

ميكالي يغادر القاهرة اليوم بعد تجاهل اتحاد الكرة

وواصل:"حتى الآن لم يصلني أي رد من الاتحاد المصري، وللأسف لا يمكننا الانتظار إلى الأبد، سأغادر مصر اليوم ومن الآن فصاعدًا سنستمع مرة أخرى إلى أي عروض من الخارج".

وأكد: “أن ميكالي رفض مناقشة أي عروض انتظارا لموقف الاتحاد المصري طوال الفترة الماضية، خاصة أنه كان يفضل البقاء في مصر ومواصلة مشروع تطوير الجيل الجديد من الفراعنة، خاصة أن العقد كان مستمرا لمدة 4 أعوام للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس 2028”.

وأشار: "لم يوقع ميكالي عقدًا كمدرب لمنتخب تحت 20 عامًا، بل كان سيوقع على عقد لتعزيز تطوير الجيل الأولمبي الجديد في اتفاقية طويلة الأمد".

وأتم وكيل ميكالي حديثه: “اتقدم بخالص امتناني إلى جميع الأصدقاء في وسائل الإعلام، لقد كنتم شركاء مهمين، خلال العامين الماضيين من أجل إعلام الجماهير المصرية، بعملنا مع المنتخب الأولمبي، وستظل أبواب قلوبنا دائما مفتوحة لمصر”.

ميكالي يوجه رسالة للجماهير المصرية بعد ضياع برونزية أولمبياد باريس - الأسبوع
البرازيلي ميكالي

عرض قطر للبرازيلي روجيرو ميكالي

وقد تلقى البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عرضاً ضخماً من منتخب قطر الأولمبي لتولي مهمة تدريبه استعداداً لـ أولمبياد 2028، وجاء ذلك بعد ظهور المنتخب الأولمبي بشكل مميز فى أولمبياد باريس 2024، وحصد المركز  المركز الرابع بدورة الألعاب الأولمبية.

تابع موقع تحيا مصر علي