عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة يكشف موقف استمرار روجيرو ميكالي مع منتخب مصر وحقيقة تدريبه لنادي الزمالك

كريم حسن شحاتة
كريم حسن شحاتة

قال الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر لديه العديد من العروض في الفترة الحالية خارج مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كريم حسن شحاتة.

تصريحات كريم حسن شحاتة

وأضاف كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية على قناة الحياة في برنامج كورة كل يوم، تحدثت مع أحد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن موقف روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر.

وأكمل كريم حسن شحاتة، اتحاد الكرة المصري لا يستطيع حسم موقف ميكالي بسبب الانتخابات، والجميع يريد استمراره في الفترة المقبلة، وأحد أعضاء اتحاد كرة القدم المصري أكد وجود عرض من أحد فرق أمريكا الجنوبية في الفترة المقبلة.

وزاد كريم حسن شحاتة، الزمالك يريد التعاقد مع روجيرو ميكالي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، وهناك أزمة بين جوميز مدرب الزمالك وإدارة النادي بسبب المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي.

كريم حسن شحاتة

كريم حسن شحاتة

واستكمل كريم حسن شحاتة، تم عرض ميكالي على نادي الزمالك في الفترة الحالية، وهو مدرب كبير وأفضل من جوزيه جوميز، ووكيل جوزيه جوميز هو وكيل ميكالي والأمور متقاربة.

وأشار كريم حسن شحاتة، نادي الزمالك يفكر بشكل جدي للتعاقد مع روجيرو ميكالي في الفترة المقبلة، وراتب ميكالي مع منتخب مصر كان 50 ألف دولار في الشهر والواحد، وهناك العديد من العروض للمدرب البرازيلي.

واختتم كريم حسن شحاتة تصريحاته، أي مدرب يتواجد في مصر تأتي له العروض من كل مكان والجميع شاهد ما حدث مع موسيماني وفيريرا والعديد من المدربين وبمبالغ كبيرة للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي