عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال علام: ميكالي مستمر مع منتخب مصر وأعتذر لـ رمضان صبحي وأتمنى استكمال كأس مصر والرأي النهائي لمدرب المنتخب حسام حسن

جمال علام
جمال علام

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رابطة الأندية لها كامل الحرية في نظام بطولة الدوري الممتاز، وهناك مواعيد معينة للمباريات تكون بالإجبار بسبب أجندة الاتحاد الأفريقي والتوقفات الدولية تسببت في الأزمة الحالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جمال علام.

تصريحات جمال علام

وأضاف جمال علام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، هناك تقييم في الفترة الحالية لرئيس لجنة الحكام البرتغالي بيريرا، وأخطاء الحكام واردة وتحدث في كل مكان، والمنتخبات المصرية تعاني من التحكيم بجانب الفرق المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية.

وزاد جمال علام، ننتظر تقرير بيريرا البرتغالي عن لجنة التحكيم في 18 أغسطس الجاري ولا يمكن تقييم تجربة بيريرا معنا إلا بعد الاطلاع على التقرير، وعلى المستوى الشخصي أحب تواجد رئيس لجنة للحكام مصري وليس أجنبي.

وأشار جمال علام، اتجهنا للخبير الأجنبي بسبب الخلافات التي تحدث في اللجان المصرية وسيكون هناك تعديل معدات تقنية الفيديو في الموسم المقبل وتم الاتفاق مع الشركة المسؤولة، ولا أحب الحديث عن انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم في الفترة الحالية ولابد أن أرى اللائحة وهل تسمح لي بالترشح أم لا.

جمال علام

جمال علام مع سيف زاهر

واستطرد جمال علام، ميكالي مدرب منتخب مصر مدرب رائع وصاحب فكر ولم أتوقع فشله مع منتخب مصر الأولمبي، وأتمنى أن يستمر معنا بكل تأكيد وسيكون له دور في الفترة المقبلة، والمدرب عانى قبل الأولمبياد خاصة في تحديد اللاعبين الكبار ولدينا جيل مميز سيفيد منتخب مصر الأول.

وأكمل جمال علام، ميكالي سيكون مسئولا عن منتخب بعد الأولمبياد وليس مشرفا وهو مميز في رؤية الناشئين ونريد الاستفادة من خبراته.

وتابع جمال علام تصريحاته، كان لدى استفسار لبيريرا رئيس لجنة الحكام عن تعيين محمود البنا لمباراة الزمالك والمقاولون رغم اعتراض نادي الزمالك وأكد لي بأنه يرى بأن البنا لم يخطأ، وأشكر نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في تفهم الموقف ومحمود البنا حكم كبير.

واختتم جمال علام تصريحاته، في حال عدم مشاركة الأهلي في مباريات كأس مصر المقبلة سيكون الأمر خسارة كبيرة بكل تأكيد وأتمنى أن تقام المباريات في موعدها، وحسام حسن يريد تجمع منتخب مصر المقبل يوم 25 أغسطس، ولم يتم حسم مباريات كأس مصر حتى الان والأهم هو مصلحة منتخب مصر، ولم أتحدث عن رمضان صبحي بسوء نهائيا ولو رمضان صبحي يرى بأنني أخطأت في حقه فأنا اعتذر له. 

تابع موقع تحيا مصر علي