عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيلو فينجادا: ميكالي قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر في الأولمبياد.. وإبراهيم عادل يستحق الاحتراف الأوروبي

نيلو فينجادا
نيلو فينجادا

قال نيلو فينجادا المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أن روجيرو ميكالي يستحق التواجد مع منتخب مصر الأولمبي في الفترة المقبلة، ولم يتوقع أحد أن يقدم منتخب مصر هذا الأداء في الأولمبياد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نيلو فينجادا.

تصريحات نيلو فينجادا

وأضاف نيلو فينجادا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مجدي عبد الغني في برنامج ملعب الشمس، لم يتوع أحد أن يتواجد منتخب مصر في المركز الرابع في الأولمبياد وأدعم استمرار ميكالي مع المنتخب في الفترة المقبلة.

وأشار نيلو فينجادا، يجب أن يقوم ميكالي بالتجهيز للأولمبياد المقبلة والعمل مع الجيل الجديد وعدد من الجيل القديم معه وسيقدم كرة قدم جيدة مع منتخب مصر، وإبراهيم عادل لاعب منتخب مصر هو اللاعب الوحيد الذي يستحق في البرتغال.

نيلو فينجادا

واستكمل نيلو فينجادا، شاهدت إبراهيم عادل في الأولمبياد وهو لاعب مميز للغاية، وأنا سعيد بمستوى اللاعب وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة.

تحيا مصر
نيلو فينجادا

محمود عاشور: لم أتلقى أي تهنئة من اتحاد الكرة ولجنة الحكام بعد ظهوري في أولمبياد باريس 2024

وأضاف محمود عاشور في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، شاركت في أولمبياد باريس 2024 وقدمت بطولة مميزة وكنت أتواجد في المباراة النهائية بين فرنسا وإسبانيا، وأكمل محمود عاشور، أحلم بالتواجد في نهائيات كأس العالم 2026 وكأس العالم للأندية 2025 ولن اعتزل في الفترة المقبلة.

واستكمل محمود عاشور، لم يتواصل معي أي شخص من اتحاد كرة القدم المصرية بعد ما حققته في الأولمبياد ومن تحدث معي هو إبراهيم نور الدين بشكل شخصي، وأردف محمود عاشور، رئيس لجنة الحكام لم يتواصل معي بجانب رئيس اتحاد كرة القدم المصرية نهائيا، ولكنني سعيد بكل تأكيد بكل ما قدمته.

تابع موقع تحيا مصر علي