عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس الاجتماع الخاص بين محمود الخطيب ومارسيل كولر مدرب الأهلي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الاجتماع الذي إقيم، أمس الأربعاء، بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

تحيا مصر، وقال أحمد شوبير عبر برنامجه:" تم تأجل قرار التعاقد مع لاعب أجبني، بسبب أن النادي الأهلي ليس في احتياج إلى صفقات أجنبية، لديه قائمة مكتملة  مثل، المغربي رضا سليم وأشرف داري ويحيى عطية الله والجنوب أفريقي بيرسي تاو، الرباعي مقيدون في قائمة الفريق".

وتابع شوبير قائلاً:" وايضاً التونس على معلول ، ولكن تم تأجيل قيده إلى يناير، وفي حال تعاقد الأهلي مع لاعب أجنبي جديد في يناير سيرحل لاعب من هؤلاء اللاعبين".

وأردف شوبير قائلاً:" والتونسي علي معلول سينتظم  في التدريبات خلال الفترة المقبلة، ومن الممكن أن يتواجد في قائمة يناير".

أبو ظبي الرياضة تعلن إذاعة لقاء الأهلي في بطولة الانتركونتيننتال

نجحت قنوات أبو ظبي الرياضة، في الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي الأولى، في بطولة الانتركونتيننتال 2024، والتي سوف يتلقي خلالها المارد الأحمر مع الفائز من مباراة العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والمقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس الانتركونتيننتال 2024

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في مباراته الأولى من بطولة كأس الانتركونتيننتال 2024، أمام الفائز من مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 29 أكتوبر القادم، على استاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات كأس الانتركونتيننتال 2024

المباراة الأولى: ومن المقرر إقامتها يوم الأحد 22 سبتمبر القادم، وسوف تجمع بين العين الإماراتي أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على استاد هزاع بن زايد.

المباراة الثانية: يوم الثلاثاء 29 أكتوبر القادم، وتجمع بين الأهلي أمام الفائز من المباراة الأولى، ويقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثالثة: يوم الأربعاء 11 ديسمبر القادم، وتجمع بين نادي باتشوكا المكسيكي ضد ممثل أمريكا الجنوبية، ولم يتم تحديد ملعب المباراة.

المباراة الرابعة (نصف النهائي): يوم السبت 14 ديسمبر القادم، وتجمع بين الفائز من المباراة الثانية أمام الفائز من المباراة الثالثة، ولم يحدد ملعب المباراة بعد.

المباراة الخامسة (النهائي): يوم الأربعاء 18 ديسمبر القادم، يلتقي فيها نادي ريال مدريد أمام الفائز من لامباراة الرابعة، ولم يتم تحديد ملعب اللقاء حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي