عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا في نسخته الحديثة ويحقق 6 أرقام قياسية

 المهاجم الإنجليزي
المهاجم الإنجليزي هاري كين

شارك المهاجم الإنجليزي هاري كين في فوز فريقه بايرن ميونخ على دينامو زغرب الأسبوع الماضي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا في نظامه الجديد والذي يتبع الدوري بدلا من مرحلة دور المجموعات، وسجل هاري كين 4 أهداف دفعة واحدة "سوبر هاتريك" في فوز فريقه على دينامو زغرب بـ 9 أهداف مقابل هدفين.

تحيا مصر، وحقق هاري كين العديد من الأرقام القياسية في مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب ويستمر في كتابة التاريخ مع الفريق الألماني، وفي البداية حقق هاري كين جائزة رجل مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب بعد تسجل 4 أهداف في المباراة، والرقم الثاني أصبح أول لاعب في النسخة الحالية يسجل سوبر هاتريز.

الرقم القياسي الثالث كان خاص بركلات الجزاء وأصبح هاري كين يسجل هاتريك "3 أهداف" من علامة الجزاء في دوري أبطال أوروبا تاريخيا ويتم تسجيل الركلات كاملة بنجاح، والرقم الرابع أصبح هاري كين أول لاعب إنجليزي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا مع انطلاق النسخة الحديثة.

No description available.

أما الرقم القياسي الخامس لهاري كين مع بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بعد مباراة دينامو زغرب أصبح أكثر لاعب إنجليزي تسجيلاً للأهداف في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، وأخيراً أصبح هاري كين أول لاعب يحصل على تقيم 10.0 في مباراة واحدة من دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

ويبحث هاري كين عن الفوز بأول لقب له مع الأندية في مسيرته الرياضية، فلم يحقق أي لقب حتى الان سواء مع فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أو مع بايرن ميونخ الألماني في الفترة الحالية، كما لم يحقق أي بطولة مع المنتخب الإنجليزي، ولكنه يمتلك العديد من الأرقام القياسية الخرافية.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب البافاري لتسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل سيرج جنابري الهدف في الدقيقة 16 ولكن تم إلغائه، وعاد هاري كين وسجل الهدف الأول الصحيح في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واستمر ضغط بايرن ميونخ لتسجيل الهدف الثالث في المباراة ونجح ميكايل أوليس أن يسجل الهدف، وينتهي الشوط الأول بين بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بتقدم الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، كانت المفاجئة من جانب الفريق الكرواتي وسجل هدفين على التوالي على طريق بروتو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقائق 49 و50.

تابع موقع تحيا مصر علي