عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بيراميدز والشرطة الرواندي فى دوري الأبطال

بيراميدز
بيراميدز

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة  نظيره الجيش الرواندي ، فى تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم السبت المقبل باستاد الدفاع الجوى، في إطار مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباريات بيراميدز فى دوري ابطال افريقيا

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورتس مباراة فريق بيراميدز و والجيش الرواندى، فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

في خط الدفاع: كريم حافظ، محمد الشيبي، أحمد سامي، محمد حمدي.

في خط الوسط: مهندي لاشين، وليد الكرتي،  بلاتي توريه.

في خط الهجوم: فحري لاكاي، مصطفى فتحي، فيستون ماييلي.

المطالبة بإيقاف رمضان صبحي وإلغاء رفع الإيقاف

حيث قامت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بالاستئناف على قرار رفع إيقاف رمضان صبحي، وتطالب بتنفيذ الإيقاف لمدة 4 سنوات أمام المحكمة الرياضية الدولية.

رد بيراميدز على عودة إيقاف رمضان صبحي

أفاد مصدر من داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة غلى موقع تحيا مصر، أنه النادي لم يتلقى حتى هذه اللحظة، أي خطابات بشأن إلغاء قرار رفع الإيقاف عن لاعب الفريق رمضان صبحي، كما تم تداوله من استئناف الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على القرار.

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وعلم موقع تحيا مصر في وقت سابق، أن رمضان صبحي سيتم رفع الإيقاف عنه في الفترة المقبلة وسيدعم بيراميدز أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

وكان المنظمة المصرية للمنشطات قد قررت إيقاف رمضان صبحي لاعب بيراميدز في الفترة الماضية لحين الفصل في أزمة المنشطات الخاصة به.

تصريحات شريف إكرامي

وأضاف شريف إكرامي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، أصعب لحظة مع الأهلي كانت التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقدمت بطولة كبيرة وقتها، واللحظة الأصعب كانت في مباراة الأهلي والمصري في بورسعيد وطعم الحياة اختلف من بعدها.

وتابع شريف إكرامي، مقوله محمود الخطيب أنا مش زعلان منهم أنا زعلان عليهم، لم أكن أنا المقصود وخرجت من الأهلي لأهداف شخصية وتحقيق بطولة مع بيراميدز وحدث الأمر، وبيراميدز مفيش عنده جماهير وكلنا بنشتغل لمصلحة النادي وبس، وعلشان تكسب الأهلي الموضوع مش سهل وكان بينا منافسة قوية مع الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي