عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح الإعلان التشويقي.. تعرف على تفاصيل مسلسل الحلم

مسلسل الحلم
مسلسل الحلم

طرح منذ قليل إعلان مسلسل الحلم التشويقي والذي تصدر التريند ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث يبحث الجمهور تفاصيل مسلسل الحلم والذي يخوض بطولته عدد الابطال الشباب ومن المقرر أن يكون مسلسل الحلم علامة مميزة في تاريخهم الفني، خاصة وأنه يتمنى إلى الأعمال الفنية القصيرة المحببة إلى الجمهور.

تفاصيل مسلسل الحلم 

بعد تصدره التريند وزيادة البحث عليه من قبل الجمهور، قرر موقع تحيا مصر عن يكشف تفاصيل مسلسل الحلم كاملة، وذلك قبل أيام من طرحه على منصة شاهد الإلكترونية والتي روجت له من خلال طرح البرومو التشويقي له عبر حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل مسلسل الحلم 

 قصة وأبطال مسلسل الحلم 

مسلسل الحلم هو عمل وثائقي يتكون من 6 حلقات يتم عرضهم على مدار حلقة من كل أسبوع وهو عبارة عن سلسلة تكشف رحلة ملهمة لخمسة فتيان لاجئين يحصلون على فرصة لتحقيق حلمهم في أن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين في البرازيل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الحلم 

تقدم السلسلة للمشاهدين لمحة عن حياة حافظ الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، وعمر يأتي في سن 15 عاماً وقيس الأصغر سنا حيث يكون عمر 14 عاماً، وأحمد هو يبلغ من العمر 17 عاماً، ويشهد مسلسل الحلم أيضا قصص عن الصمود والإصرار والنمو. من خلال قصصهم.

صناع مسلسل الحلم 

ويعد مسلسل الحلم من إخراج باسل غندور، كاتب ومنتج فيلم ذيب الذي حقق نجاحات ساحقة وتم ترشيحه إلى جائزة الأوسكار، وهو أيضا من انتاج هاشم صباغ، الذي كان له دور في توجيه وإرشاد الفتيان خلال رحلتهم الرائعة، ومن المقرر أن تمتد أحداث السلسلة على مدى ثلاث سنوات، وتعد الجمهور بتجربة مثيرة بقصتها القوية ورسالتها الملهمة عن الأمل والعزيمة.

موعد عرض مسلسل الحلم 

ويعرض مسلسل الحلم بداية من يوم 26 من شهر سبتمبر الجاري وذلك على منصة شاهد الإلكترونية ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث ينتظر الجمهور عرضه على أحر من الجمر ويراهن صناعه على نجاحه خاصة مع خوض بطولته نجوم شباب لازالوا في بداية حياتهم الفنية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي