عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| هاري كين يسجل سوبر هاتريك في فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب (2/9).. وسبورتنج لشبونة يفوز على ليل بثنائية نظيفة

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ الألماني ودينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا بجانب نتيجة مباراة سبورتنج لشبونة البرتغالي وليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، وحقق بايرن ميونخ فوز كاسح على دينامو زغرب بنتيجة 2/9 ويصبح أول فريق يحقق هذا الانتصار في البطولة بالنظام الحديث ويسجل 9 أهداف، وأصبح هاري كين أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل هاتريك أهداف من ركلة جزاء، وفي مباراة آخرى انتر سبورتنج لشبونة على ليل بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب البافاري لتسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل سيرج جنابري الهدف في الدقيقة 16 ولكن تم إلغائه، وعاد هاري كين وسجل الهدف الأول الصحيح في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل رافائيل جوريرو الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واستمر ضغط بايرن ميونخ لتسجيل الهدف الثالث في المباراة ونجح ميكايل أوليس أن يسجل الهدف، وينتهي الشوط الأول بين بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا بتقدم الفريق الألماني بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، كانت المفاجئة من جانب الفريق الكرواتي وسجل هدفين على التوالي على طريق بروتو بيتكوفيتش وتاكويا أوغيوارا في الدقائق 49 و50.

بايرن ميونخ

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

واستشعر بايرن ميونخ الحرج في المباراة وعاد للضغط وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 57 عن طريق الهداف هاري كيم، وفي الدقيقة 61 عاد ميكايل أوليس وسجل الهدف الثاني له في المباراة والخامس لفريقه.

وحصل بايرن ميونخ على ركلة جزاء في الدقيقة 73 سجلها هاري كين بنجاح وركلة جزاء آخرى في الدقيقة 78 سجلها المهاجم الإنجليزي بنجاح أيضا.

وفي الدقيقة 85 سجل ليروي ساني الهدف الثاني لفريقه، واختتم ليون جوريتسكا النتيجة بالهداف التاسع لفريق بايرن ميونخ، لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2/9 على دينامو زغرب.

نتيجة مباراة سبورتنج لشبونة وليل في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة سبورتنج لشبونة وليل في دوري أبطال أوروبا بفوز سبورتنج لشبونة بهدفين مقابل لا شيء، وسجل فيكتور جيوركيرس الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 38، واختتم زينو ديباست النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة سبورتنج لشبونة وليل في دوري أبطال أوروبا طرد أنخيل جوميز لاعب ليل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي