عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ينتصر على شتوتجارت (1/3) في دوري أبطال أوروبا.. وإندريك يدخل التاريخ وكيليان مبابي يكتب تاريخ جديد

ريال مدريد
ريال مدريد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، وحقق الميرنجي حامل اللقب الفوز الأول في البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة صعبة قدم فيها الفريق الألماني مستوى رائع، ولكن حسمت خبرات ريال مدريد المباراة، وأصبح اللاعب البرازيلي إندريك أصغر لاعب يسجل مع فريقه في تاريخ البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا على غير العادة بتقدم كبير من جانب الفريق الألماني بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان تيبو كورتوا حارس الميرنجي أفضل لاعب في الشوط الأول وتصدى للعديد من الكرات الهامة لفريق شتوتجارت.

وكانت هناك العديد من المحاولات القليلة من جانب ريال مدريد في الشوط الأول لتسجيل هدف الافتتاح واستمرت النتيجة سلبية كما بدأت المباراة، وينتهي الشوط الأول بين ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا كان التفوق مدريدي للرد على سيطرة شتوتجارت وسجل كيليان مبابي الهدف الأول سريعا في الدقيقة 46 ومع بداية الشوط وذلك بعد صناعة رائعة من رودريجو ويسجل الفرنسي أول هدف له في البطولة مع الميرنجي.

ريال مدريد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وعاد فريق شتوتجارت للهجوم والسيطرة على المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة ونجح دينيز أونداف أن يسجل الهدف في الدقيقة 68 من عمر المباراة براسية رائعة.

وعاد ريال مدريد للسيطرة على المباراة من أجل التقدم وتسجيل الهدف الثاني ونجح الفريق أن يسجل بعد تبديلات المدرب أنشيلوتي في الدقيقة 83 عن طريق المدافع الألماني روديجير، ثم اختتم الصغير البرازيلي إندريك بالهدف الثالث في الدقيقة 95 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وأصبح إندريك أصغر لاعب يسجل مع ريال مدريد تاريخيا في دوري أبطال أوروبا، متفوقا على راؤول جونزاليس، وانتهت مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويحصل الفريق على أول 3 نقاط في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي