عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتصالات النواب: حذف أبلكيشن 1XBET من جوجل بلاي وapp store

حذف أبلكيشن 1XBET
حذف أبلكيشن 1XBET

كشف رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان النائب أحمد بدوي تفاصيل حذف أبلكيشن 1XBET من جوجل بلاي وapp store، بعد انتشار هذه التطبيقات بصورة واسعة.

رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان: يكشف سبب حذف تطبيقات القمار

وقال رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه منذ اسابيع تم التحرك من قبل البرلمان وعلى وجه الخصوص لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عندما وجدوا انتشار تطبيقات كثيرة جدا للمراهنات والقمار الإلكتروني.


وأكد رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، على أن مثل هذه التطبيقات مجرة في قانون تقنية المعلومات والذي يسمى قانون مكافحة الجريمة الالكترونية، موضحا ان هذه التطبيقات العالميه وبالرغم من ان الدوله المصريه بكل اجازتها تدعم الاستثمار في التطبيقات الالكترونيه بكافه اشكالها ويتم عمل تشريعات تشجع على استثمار لا تعني الاستثمار.


وشدد رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، على ان من حق اي دوله ان تحمي امنها القومي ولكن كل ما هو مخالف للضوابط والمعايير يقوم البرلمان بعمل توصيه للجهاز القومي لمكافحة الجريمة الإلكترونية.
وتابع رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، النائب أحمد بدوي رئيس لجنه الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ان الباحثين يتابعون اي تطبيقات مخالفه لاي قوانين مصريه وعلى راسهم قانون تقنيه المعلومات لان المواد بها تجرم هذه المخالفات التي تخالفها الضوابط والمعايير.

رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان: تطبيقات القمار رفضت الإلتزام بالرغم من مناشدتها


واشار رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، الى انه تم عقد اجتماع طارق منذ فتره وتم عمل توصيات عديده للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات منها التوصيه بانه في حل هذه الازمة يلتزم هذا التطبيق بالقواعد والقوانين مع التنسيق مع المجلس الاعلى للتنظيم الاعلام هو الجهاز القومي للاتصالات والاداره العامه لتكنولوجيا المعلومات.

رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان: الدولة المصرية أصبحت تواكب التكنولوجيا


واكد رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، على ان الدولة المصرية تواكب التكنولوجيا، مشيرا إلى أن والادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات لديها أحدث الأجهزة التي تكشف الاشخاص الذين يتعرضون للابتزاز الإلكتروني والسب والقذف، وخلال ساعات يتم التوصل إلى هذه البلاغات حتى ولو مستعارة.

تابع موقع تحيا مصر علي