عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الحكومة يكشف تطبيق رادار الأسعار لضبط الأسواق وأماكن ثابتة طوال العام

السلع
السلع

أوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني أهمية رادار الأسعار وتفاصيل تطبيق لضبط الأسواق وأماكن ثابتة طوال العام لعرض السلع بأسعار مناسبة.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: يتم التنسيق مع كافة المحافظات من أجل إقامة معارض أهلا رمضان

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان اجتماع اليوم هو الاجتماع الدوري الذي عقده رئيس الوزراء من اجل متابعه الاسعار مع كافه الجهات الرقابيه والجهات المعنيه في الدوله بحضور ممثلي اتحاد العام للغرف التجاريه وقد تم مناقشه بعض النقاط الهامه من اهمها والحرص على دعم المواطنين لمواجهه اي وارتفاعات في الاسعار وزياده المعروض من السلع.


واضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان الاتحاد العام للغرف التجاريه يعمل بالتنسيق مع المحافظات لعمل معارض أهل رمضان بمناسبه بدء المدارس وتكون المعارض ممتده طوال العام.

المتحدث باسم مجلس الوزراء: سيتم إقامة المعارض طوال العام


واشار المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، الى ان رئيس الوزراء وجه بان تكون هناك اماكن ثابته لتلك المعارض طوال العام وسوف يتم توفير الاماكن وستكون معارض دائمه على مدار العام لتوفر السلع بتخفيضات مناسبه للمواطنين وهي تمثل زياده للمعروض بما يتماشى مع ضبط اسعار السلع وسوف يتم توافر جميع السلع بها.

المتحدث باسم مجلس الوزراء يوضح أهمية استخدام رادار الأسعار


وشرح المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، ان رادار المواطن هي اشتراك المواطن في متابعه الاسعار في الاسواق حيث تكون لديه القدره على معرفه الاسعار ومتابعتها في الاسواق مستدركا ان رئيس الوزراء منذ بدايه التفكير في هذا الامر الناشد المواطنين بضروره العمل على دعم جهود الدوله في ضبط اسعار السلع خصوصا ان دوله كبيره بحجم مصر تحتاج الى تكاتف الجهود ما بين الجهات الرقابيه والمواطنين.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء محمد الحمصاني، الى انه من خلال رادار الاسعار يستطيع المواطن في حال الرصد اي مخالفه في الاسعار ووجود ارتفاعات غير مبرره ان يسجل الواقعه ويرسلها عن طريق التطبيق الذي يتمتع بالعديد من المزايا منها انه يكون هناك اخبار عن الاسعار.

تابع موقع تحيا مصر علي