عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية.. الخطيب يهدي رئيس شركة سبشيال جروب قميص وعلم الأهلي

قميص الأهلي هدية
قميص الأهلي هدية إلى شركة سبيشيال جروب

شهد المتحف المصري الكبير منذ قليل توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الخطيب يهدي شعار الأهلي إلى الدكتور محمد أسعد

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على إهداء الدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة شركات سبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، قميص وعلم النادي، كما قام رئيس شركة سبشيال جروب بإهداء الكابتن الخطيب الهدايا التذكارية الخاصة بالشركة.

جاء ذلك على هامش حفل توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، والذي أقيم بالمتحف المصري الكبير.

شعار الأهلي هدية إلى الدكتور محمد أسعد

تصريحات كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة”.

وأوضح: “أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين”.

الخطيب يوضح قرار الأهلي بإراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي

وأشار إلى: “أن الأهلي قام في وقت سابق بمنح اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته”.

حديث الكابتن محمود الخطيب

وأضاف: “أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعًا للتعاون مع مجموعة سبشيال جروب الوطنية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي الأهلي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين”.

وأتم الكابتن الخطيب حديثه: “أتمنى تقديم نموذج مثالي للنجاح بين الجانبين، في ظل العمل نحو تحقيق النجاح تحت مظلة القيادة الحكيمة التي تهدف إلى خلق أجيال جديدة من أبناء الشعب المصري، متمنيًا للمجتمع بالكامل أن يستفيد من هذه البرامج الإيجابية”.

تابع موقع تحيا مصر علي