عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الخطيب: منظومة الأهلي الأكبر داخل قارة إفريقيا.. ونتطلع لشراكة ناجحة مع سبشيال جروب

الكابتن محمود الخطيب
الكابتن محمود الخطيب

شهد المتحف المصري الكبير منذ قليل توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، ويرصد موقع تحيا مصر حديث كابتن محمود الخطيب.

تصريحات كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة”.

وأوضح: “أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين”.

الخطيب يوضح قرار الأهلي بإراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي

وأشار إلى: “أن الأهلي قام في وقت سابق بمنح اللاعبين راحة تامة لعدة أسابيع لكي يبدأ الاستعداد للموسم الجديد، وهو ما ساهم في تحقيق الإنجازات، وخلال الموسم الأخير تم الاعتذار عن عدم استكمال مباريات بطولة كأس مصر للغرض ذاته”.

حديث الكابتن محمود الخطيب

وأضاف: “أن هذه البرامج تخدم أهداف الأجهزة الفنية فيما يتعلق بالأداء البدني وأساليب التغذية المناسبة وتقليل فرص التعرض للإصابة، وهو ما كان دافعًا للتعاون مع مجموعة سبشيال جروب الوطنية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وأن النادي الأهلي يأمل في شراكة ناجحة للطرفين”.

وأتم الكابتن الخطيب حديثه: “أتمنى تقديم نموذج مثالي للنجاح بين الجانبين، في ظل العمل نحو تحقيق النجاح تحت مظلة القيادة الحكيمة التي تهدف إلى خلق أجيال جديدة من أبناء الشعب المصري، متمنيًا للمجتمع بالكامل أن يستفيد من هذه البرامج الإيجابية”.

سعد شلبي نائب الأهلي في عقد الشراكة مع شركة سبيشال جروب

وقع على العقد نيابة عن الأهلي الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة سبشيال جروب، اللواء خالد عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

تم توقيع العقود بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ولفيف من الوزارة والمسئولين والشخصيات العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي