عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوقع عقود الشراكة الاستراتيجية مع سبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي

سعد شلبي أثناء توقيع
سعد شلبي أثناء توقيع عقد الشراكة

شهد المتحف المصري الكبير منذ قليل توقيع عقود الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل هذا العقد الجديد.

سعد شلبي نائب الأهلي في عقد الشراكة مع شركة سبيشال جروب

وقع على العقد نيابة عن الأهلي الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة سبشيال جروب، اللواء خالد عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

تم توقيع العقود بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ولفيف من الوزارة والمسئولين والشخصيات العامة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏نص‏‏
صورة تذكارية بعد توقيع عقد الشراكة

تصريحات الدكتور محمد أسعد قبل توقيع عقد الشراكة

وقال الدكتور محمد أسعد خلال وقائع حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي وسبشيال جروب في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي: “في البداية أود أن أتوجه بالتحية لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة، وجميع الحضور”. 

وأضاف: “كان لنا عظيم الشرف باستخدام الذكاء الاصطناعي لأول مرة في إفريقيا، ونتشرف بتوقيع شراكة استراتيجية مع الأهلي كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، لتقديم الخدمة لأعضاء  النادي واللاعبين في الفرق الرياضية”.

وواصل: “كان لنا الشرف في التعامل مع الأهلي خلال السنوات الخمس الماضية. لقد حرصنا على التواجد هنا لتوقيع عقود الشراكة مع الأهلي،  نظرًا لقيمة المكان، المتحف المصري الكبير، الذي نعتز به جميعًا”.

كلمة الدكتور محمد أسعد

حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي وسبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي

انطلقت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وسبشيال جروب، الشركة الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة، يقام الحفل في المتحف المصري الكبير بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي.

تابع موقع تحيا مصر علي