عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأولى في الشرق الأوسط... الإعلامي عصام يوسف يهنئ الدكتور محمد أسعد على توقيع الشراكة الاستراتيجية بين سبشيال جروب والنادي الأهلي

صورة من الحفل
صورة من الحفل

تقدم الإعلامي والروائي عصام يوسف، بالتهنئة للدكتور محمد أسعد، رئيس شركة سبشيال جروب، على توقيع الشراكة الاستراتيجية مع النادي الأهلي، اليوم الإثنين،  في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي.

الأولى في الشرق الأوسط... الإعلامي عصام يوسف  يهنئ الدكتور محمد أسعد على توقيع الشراكة الاستراتيجية بين سبشيال جروب والنادي الأهلي

وقال "يوسف" ـ في بيان له اليوم ـ إن تلك الشراكة تأتي وهي الأولى من نوعها في إفريقيا والشرق الأوسط، عُقدت بين كيانين عملاقين، الأول هو النادي الأهلي تلك القلعة الأكثر نجاحًا في الشرق الأوسط، والثانية متمثلة في شركة "سبشيال جروب"، تلك الشركة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، وعلى رأسها أحد أنجح القيادات البارزة الدكتور محمد أسعد.

وأكد عصام يوسف ثقته في أن تنجح شراكة النادي الأهلي وسبشيال جروب في تقديم نموذجًا مثاليًا للنجاح بين الطرفين، من أجل التوسع بشكل أكبر في هذا المجال الذي يعد أولوية في تلك المرحلة للقطاع الرياضي، لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم على مستوى التكنولوجيا.

توقيع الشراكة الاستراتيجية بين سبشيال جروب والنادي الأهلي

وأشار إلى أن نيل شركة سبشيال جروب لثقة النادي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، يعكس الخبرات الكبيرة والنجاحات الهائلة التي حققتها الشركة تحت قيادة الدكتور محمد أسعد، والتي من المنتظر أن تحقق المزيد من النجاحات من خلال شركاتها مع النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي