عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تنعي إلياس خوري: لا أنسى صحبته الجميلة

هند صبري
هند صبري

حرصت الفنانة هند صبري على نعي الكاتب إلياس خوري، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

هند صبري تنعي إلياس خوري

وكتبت هند صبري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: إلياس خوري تركنا و غزّة تُباد.. حزن فوق حزن.. لا أنسى صحبته الجميلة و روحه الثورية الشابة وهو يرأسنا في  لجنة تحكيم أيام قرطاج السينمائية سنة 2010.. سلام لك وعليك يا إلياس.

الفنانة هند صبري 

سبب عدم رفض هند صبري تصويرها مع المعجبين

وسبق وأن كشفت هند صبري السبب وراء رفضها للتصوير مع المعجبين في أوقات معينة، وقالت هند صبري خلال تصريحات تليفزيونية يرصدها تحيا مصر: ساعات ببقى مش قادرة أتصور مع حد من الجمهور، بكون تعبانة أو شكلي وحش، وحصلي مرة شفت نجمة بحبها وجريت وراها في الشارع ومتصورتش معاها.

وتابعت، ومن يومها أنا كرهتها وبقيت أعمل ده غصب عني وأتصور مع الناس حتى لو بيجي على طاقتي.. وفي ناس بتتصور عشان تاخد لايكات.

ماجد المصري يشيد بـ هند صبري

وسبق وأن تحدث الفنان ماجد المصري عن تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

وقال ماجد المصري في لقاءه الذي يرصده موقع تحيا مصر: الشغل مع هند صبري ممتع جدا لأن بتشتغلي مع نجمة كبيرة واعية مركزة ومحترمة أوي، ومدية وقتها كله للشغل وخايفة على الكل، الكبير والصغير، وفي مشهد الضرب كل ما تضربني ابعد عشان مش عايز اتضرب أبويا مضربنيش، فضحك بقى ووقفنا ساعة ونص، وهي عرفت المقاس فزودت ربع خطوة واديتني قلم، ايديها تقيلة برغم الرقة دي كلها.

أخر أعمال هند صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند صبري مسلسل مفترق طرق والذي تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وهو من بطولة كلا من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية في موسم الأوف سيزون الحالي 2024، وتصدرت جميع حلقاته قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة طوال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي